الخميس, 27-أغسطس-2015
الميثاق نت - أكد نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للإختبارات الدكتور عبد الله الحامدي ضرورة تضافر جهود الجميع لانجاح إمتحانات الشهادة العامة أساسي وثانوي.<br />
وشدد في إجتماع اليوم بحضور وكيلي الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات عبدالكريم الجنداري والتوجيه والمناهج علي الحيمي وضم مع مشرفي الإمتحانات بالمحافظات، حث على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في ضبط سير العملية الإمتحانية وإنجاحها. الميثاق نت: -
أكد نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للإختبارات الدكتور عبد الله الحامدي ضرورة تضافر جهود الجميع لانجاح إمتحانات الشهادة العامة أساسي وثانوي.
وشدد في إجتماع اليوم بحضور وكيلي الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات عبدالكريم الجنداري والتوجيه والمناهج علي الحيمي وضم مع مشرفي الإمتحانات بالمحافظات، حث على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في ضبط سير العملية الإمتحانية وإنجاحها.
وحث نائب الوزير المشرفين للعمل من اجل توفير الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب بما يمكنهم من اداء امتحاناتهم بعيدا عن التشويش ومصادر الإزعاج وحلحلة الإشكاليات التي قد تواجه سير الإمتحانات.
واجاب نائب الوزير والمعنيين في القطاع خلال الاجتماع على اسئلة وإستفسارات المشرفين .
حضر الإجتماع الوكيل المساعد لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبده النزيلي .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 06:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43755.htm