الأحد, 26-يوليو-2015
الميثاق نت - استشهد مواطنان وأصيب 12 آخرين بمنطقة ضلاع همدان محافظة صنعاء جراء قصف طيران العدوان السعودي لمنزل الرئيس الأسبق أحمد الغشمي.<br />
وأوضح مصدر محلي بمحافظة صنعاء لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان السعودي استهدف منطقة ضلاع همدان بعدد من الغارات الجوية اعتقادا منه بهذه الغارات الجوية المدمرة ستحقق أهدافه التي لم تستثن الأحياء السكنية والآمنين فيها من نساء وأطفال وشملت مختلف محافظات الجمهورية . الميثاق نت: -
استشهد مواطنان وأصيب 12 آخرين بمنطقة ضلاع همدان محافظة صنعاء جراء قصف طيران العدوان السعودي لمنزل الرئيس الأسبق أحمد الغشمي.
وأوضح مصدر محلي بمحافظة صنعاء لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان السعودي استهدف منطقة ضلاع همدان بعدد من الغارات الجوية اعتقادا منه بهذه الغارات الجوية المدمرة ستحقق أهدافه التي لم تستثن الأحياء السكنية والآمنين فيها من نساء وأطفال وشملت مختلف محافظات الجمهورية .
وأعتبر المصدر أن مثل هذه الأعمال لن تثني أبناء همدان عن موقفهم الرافض للعدوان السعودي الغاشم على البلاد منذ أكثر من أربعة أشهر استهدف خلالها الحرث والنسل والبنية التحتية والاقتصادية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 04:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43517.htm