السبت, 25-يوليو-2015
الميثاق نت - قال مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع إن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من استعادة عشرة مواقع بلودر محافظة أبين من عناصر القاعدة والميليشيات الممولة من العدوان السعودي.<br />
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية وجهوا ضربات موجعة لعناصر القاعدة ومرتزقة السعودية في محافظة أبين وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد كما استعادوا معدات وآليات عسكرية منهوبة من قبل تلك الجماعات.<br />
الميثاق نت -
قال مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع إن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من استعادة عشرة مواقع بلودر محافظة أبين من عناصر القاعدة والميليشيات الممولة من العدوان السعودي.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية وجهوا ضربات موجعة لعناصر القاعدة ومرتزقة السعودية في محافظة أبين وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد كما استعادوا معدات وآليات عسكرية منهوبة من قبل تلك الجماعات.
وأكد المصدر أن عناصر الارهاب وعملاء العدو السعودي لن يجدوا مكاناً آمناً لهم في البلاد، وأن قوات الجيش واللجان الشعبية لهم بالمرصاد، لافتا إلى أنه ستتم ملاحقتها في كل جحورها وتقديمها للعدالة حتى تنال جزائها الرادع.
ولفت المصدر إلى أن كل مخططات عناصر الشر والارهاب ومرتزقة العدو ستبوء بالفشل وستصطدم بصمود ابناء الشعب واستبسال ابطال قوات الجيش واللجان الشعبية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43515.htm