السبت, 04-يوليو-2015
الميثاق نت - ضبطت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية بمحافظة مأرب سيارة نوع " هايلوكس" على متنها أكثر من 50 قطعة سلاح سعودي، بالإضافة إلى رشاشات متوسطة وكميات كبيرة من الذخيرة.<br />
وأوضح مصدر أمني بمحافظة مأرب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأسلحة المضبوطة كانت في طريقها من محافظة مأرب باتجاه مدينة ذمار تتبع السيارة أحد الشخصيات المقربة من علي مُحسن الأحمر رفضت الأجهزة الأمنية الإدلاء باسمه. الميثاق نت -
ضبطت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية بمحافظة مأرب سيارة نوع " هايلوكس" على متنها أكثر من 50 قطعة سلاح سعودي، بالإضافة إلى رشاشات متوسطة وكميات كبيرة من الذخيرة.
وأوضح مصدر أمني بمحافظة مأرب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأسلحة المضبوطة كانت في طريقها من محافظة مأرب باتجاه مدينة ذمار تتبع السيارة أحد الشخصيات المقربة من علي مُحسن الأحمر رفضت الأجهزة الأمنية الإدلاء باسمه.
ولفت المصدر إلى أن السيارة المحملة بالأسلحة تمكنت من تعدي ثلاث نقاط أمنية نتيجة قصف تلك النقاط الأمنية عند اقتراب السيارة من تلك النقاط غير أنه تم كشفها وضبط الأسلحة التي كانت مخبأه فيها في نقطة مفرق الجوف.
وأشار المصدر إلى أن السيارة خضعت خلال خط سيرها لمساندة جوية بطائرات سعودية والتي كانت تقصف النقاط الأمنية المواجهة لها.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43396.htm