الخميس, 02-يوليو-2015
الميثاق نت - اقرت اللجنة العليا للطوارئ في اجتماعها امس الاربعاء بصنعاء برئاسة - رئيس اللجنة وكيل مصلحة الدفاع المدني العميد عبد الكريم معياد عملية تزويد محطات الوقود المخصصة لباصات الاجرة العاملة بامانة العاصمة بالوقود.<br />
كما أقر الاجتماع الذي ضم مسئولي الإدارة العامة لشرطة السير وشركة النفط بالأمانة ونقابة النقل ، تزويد باصات الأجرة الصغيرة " 6 راكب " بـ 60 لتر ، والباصات الـ 14 راكب بـ 90 لتر بما فيها باصات الديزل بـ 60 لتر كل ثلاثة أيام عبر كافة المحطات المعلن عنها مطلع هذا الأسبوع والمخصصة لباصات الأجرة. الميثاق نت -
اقرت اللجنة العليا للطوارئ في اجتماعها امس الاربعاء بصنعاء برئاسة - رئيس اللجنة وكيل مصلحة الدفاع المدني العميد عبد الكريم معياد عملية تزويد محطات الوقود المخصصة لباصات الاجرة العاملة بامانة العاصمة بالوقود.
كما أقر الاجتماع الذي ضم مسئولي الإدارة العامة لشرطة السير وشركة النفط بالأمانة ونقابة النقل ، تزويد باصات الأجرة الصغيرة " 6 راكب " بـ 60 لتر ، والباصات الـ 14 راكب بـ 90 لتر بما فيها باصات الديزل بـ 60 لتر كل ثلاثة أيام عبر كافة المحطات المعلن عنها مطلع هذا الأسبوع والمخصصة لباصات الأجرة.
كما أقرت اللجنة توزيع كميات الوقود على المحطات بناء على تقرير يومي عن عمل تلك المركبات في الفرز وإدخال البيانات عبر الحاسب الآلي في كل محطة بإشراف اللجنة العليا للطوارئ.
وقد شدد أمين عام التحالف الوطني لمقاومة العدوان وليد منصور جياش على ضرورة التزام شركة النفط بتزويد المحطات المخصصة لباصات الأجرة بالوقود وكذا إلزام شرطة السير بضبط المخالفين من سائقي الباصات ، لتخفيف أعباء أجور النقل عن كاهل المواطن وضمان عودته لوضعة الطبيعي.
وحمل جياش شركة النفط المسئولية عن أي تقصير في تزويد محطات الوقود بالكميات المتفق عليها.. داعيا الجهات الأمنية واللجان الشعبية إلى توفير القوة الأمنية الكافية لمساعدة شرطة السير في عملية الضبط للحالات المخالفة واللوائح المنظمة الصادرة عن اللجنة العليا للطوارئ.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 02:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43379.htm