الميثاق نت - دعا امین مجمع تشخیص مصلحة النظام في ايران حكام السعودية الی التعقل وانهاء الجرائم التي يقترفونها في الیمن وتفویض مصیر البلد الی شعبه.<br />
وأعتبر المسئول الايراني في كلمة له خلال احتفال اقيم اليوم في منطقة دزفول غرب ايران، وصف الهجوم الوحشی للسعودیة علی الیمن نموذج من الوحشیة المتجددة ونسخة مما ارتكبه الكيان الصهيوني في هجماته البربرية على قطاع غزة .<br />
واكد ان العدوان السعودي علی الیمن انما یأتي لضمان مصالح

الثلاثاء, 26-مايو-2015
الميثاق نت -
دعا امین مجمع تشخیص مصلحة النظام في ايران حكام السعودية الی التعقل وانهاء الجرائم التي يقترفونها في الیمن وتفویض مصیر البلد الی شعبه.
وأعتبر المسئول الايراني في كلمة له خلال احتفال اقيم اليوم في منطقة دزفول غرب ايران، وصف الهجوم الوحشی للسعودیة علی الیمن نموذج من الوحشیة المتجددة ونسخة مما ارتكبه الكيان الصهيوني في هجماته البربرية على قطاع غزة .
واكد ان العدوان السعودي علی الیمن انما یأتي لضمان مصالح الصهاینة والامريكيين وإثارة المزید من الخلافات في العالم الاسلامي .
واوضح رضائي ان الهجوم السعودي نموذج من الحرب بالنیابة ما یعني ان الولايات المتحدة ومن دون ان تراق دماء جندي واحد لها، تحقق مصالحها المتمثلة باثارة الخلافات والشقاق في العالم الاسلامي وتزعزع الامن في المنطقة وتعمل علی اضعاف مواقف الامة الاسلامیة .
كما اعتبر امین مجمع تشخیص مصلحة النظام في ايران استمرار حكم آل سعود وسیلة لتحقیق اهداف الولايات المتحدة والصهاینة في الشرق الاوسط .
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 01:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43087.htm