السبت, 23-مايو-2015
الميثاق نت - دان المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشده محاولة الاغتيال التي استهدفت العميد حسن الهيج- محافظ محافظة الحديدة.. رئيس المجلس المحلي.. رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة، بإطلاق مسلحين النار عليه أثناء توجهه لصلاة الفجر بمسجد أبوبكر الصديق بمدينة الحديدة. <br />
وقال مصدر في المؤتمر الشعبي العام أن محاولة الاغتيال تندرج ضمن سيناريو الفوضى الشاملة الذي تقف خلفه وتغذيه أطراف الميثاق نت: -
دان المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشده محاولة الاغتيال التي استهدفت العميد حسن الهيج- محافظ محافظة الحديدة.. رئيس المجلس المحلي.. رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة، بإطلاق مسلحين النار عليه أثناء توجهه لصلاة الفجر بمسجد أبوبكر الصديق بمدينة الحديدة.
وقال مصدر في المؤتمر الشعبي العام أن محاولة الاغتيال تندرج ضمن سيناريو الفوضى الشاملة الذي تقف خلفه وتغذيه أطراف خارجية وعبر أدوات محلية، وتسعى من خلاله لتقويض وجود الدولة و تصفية الشخصيات الاجتماعية والكوادر الوطنية.

وعبر المصدر عن تضامن المؤتمر الشعبي الكامل مع العميد الهيج، الذي استطاع بكفاءة عالية ادارة المحافظة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلد والحفاظ على السلم الأهلي وتوفير احتياجات المواطنين الأساسية في المحافظة.
داعياً الأجهزة الأمنية ملاحقة المتورطين في جريمة محاولة الاغتيال وضبطهم وتقديمهم للعدالة على وجه السرعة.
معربا عن تمنياته بالشفاء العاجل لمرافق المحافظ الذي اصيب في الحادثة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 02:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43083.htm