الميثاق نت - نعت الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام عضو الكتلة وعضو اللجنة العامة للمؤتمر النائبة أوراس سلطان ناجي التي وافتها المنية اليوم.. واشار بيان أصدرته الكتلة، الى مناقب الشخصية والوطنية للفقيدة، وقال البيان لقد فقد المؤتمر الشعبي العام خصوصا والبلد عموماً هامة وطنية سامقة حققت حضورا ملفتا في المجالين السياسي

الأربعاء, 25-فبراير-2015
الميثاق نت -
نعت الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام عضو الكتلة وعضو اللجنة العامة للمؤتمر النائبة أوراس سلطان ناجي التي وافتها المنية اليوم.

واشار بيان أصدرته الكتلة، الى مناقب الشخصية والوطنية للفقيدة، وقال البيان لقد فقد المؤتمر الشعبي العام خصوصا والبلد عموماً هامة وطنية سامقة حققت حضورا ملفتا في المجالين السياسي والأكاديمي على حد سواء.

وأضاف البيان الصادر عن الكتلة أن الفقيدة كان لها أدوار بارزة من خلال مواقفها الوطنية تجاه العديد من القضايا ومثلت صوتاً نسائياً معبراً عن قضايا المرأة وأهمية دورها في السياسة والمجتمع.

وأشار البيان إلى دور فقيدة الوطن في الدفاع عن التوجهات نحو بناء دولة مدنية تعبر عن مختلف الفئات الشعبية وبمقدمتها المرأة وذلك من خلال مشاركاتها السياسية والأكاديمية في الداخل والخارج وخصوصاً عبر مواقفها في مجلس النواب.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 08:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-42172.htm