الجمعة, 10-أغسطس-2007
الميثاق نت -
تفتتح عصريوم غدٍ السبت على صالة (22) مايو للمؤتمرات الدولية بصنعاء منافسات البطولة العربية الحادية عشر لكرة الطاولة للرجال والسيدات لمختلف الفئات العمرية ( كبار ، شباب ، ناشئين ، براعم ) ولفئتي الفردي والزوجي.
البطولة التي تستضيفها اليمن للفترة (10-17) أغسطس الحالي يشارك فيها (11) منتخباً عربياً وهي منتخبات ( اليمن ، الجزائر ،مصر ، سوريا ،تونس ، لبنان ، العراق ، الأردن ) في منافسات الرجال والسيدات في حين تشارك في منافسات الرجال فقط منتخبات (السعودية ، ليبيا ، فلسطين ).

من جانبه أكد الدكتور عصام السنيني إكمال لجان البطولة مرحلة الإعداد لاستضافة البطولة .

مشيراً في سياق إلى أن الاتحاد اليمني لكرة الطاولة يحرص على نجاح البطولة وإظهارها بالمستوى المأمول منها أمام ضيوف اليمن من الأشقاء العرب .

منوهاً بأن البطولة ستشهد تنافساً قوياً بين المنتخبات المشاركة لإحراز ألقابها المختلقة و أن الآمال معقودة على لاعبي منتخب اليمن لكرة الطاولة في تقديم أداءاً قوياً وإضافة إنجاز جديد لكرة الطاولة اليمنية بوجه خاص والرياضة اليمنية على وجه العموم .

وقال السنيني لقد وصلنا بالمستوى الفني لمنتخب اليمن لأفضل حالاته من خلال برنامج الإعداد المتواصل سواءً على المستوى المحلي أو من خلال المعسكرات الخارجية .

من جهة ثانية يبدأ غداً الجمعة برنامج البطولة العربية الحادية عشر لكرة الطاولة بعقد الاجتماع الفني للجنة الفنية والاجتماع الخاص بحكام البطولة يليه إجراء قرعة مباريات البطولة .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-4198.htm