الميثاق نت - هدد نادي الصقر الرياضي بالانسحاب من الدوري الممتاز، على اثر قرار العقوبة التي فرضتها لجنة المسابقات التابعة للاتحادي اليمني لكرة القدم، والتي احتسب نتيلجنة مباراة الصقر مع شعب حضرموت 3/0 للاخير اثر انسحاب لاعبي الصقر في الدقائق الاخيرة من المباراة

الخميس, 08-يناير-2015
الميثاق نت -
هدد نادي الصقر الرياضي بالانسحاب من الدوري الممتاز، على اثر قرار العقوبة التي فرضتها لجنة المسابقات التابعة للاتحادي اليمني لكرة القدم، والتي احتسب نتيلجنة مباراة الصقر مع شعب حضرموت 3/0 للاخير اثر انسحاب لاعبي الصقر في الدقائق الاخيرة من المباراة بعد اقتحام مسلحين مدنيين تابعين للحراك لارضية المعلب، في المباراة التي اقيمت بينه وفريق شعب حضرموت الجمعة الماضية.

واعتبر نادي الصقر الذي اتخذته لجنة العقوبات بالمجحفة والمتعمدة ضده، دون ان تقوم اللجنة ولا الاتحاد بتوفير الحماية الكافية للاعبين والمباراة.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الصقر بتعز، رياض الحروي، إن إدارة النادي ستلجأ إلى جمعيته العمومية لاتخاذ القرار المناسب إذا صادق الاتحاد العام لكرة القدم على قرار لجنة المسابقات التابعة له باحتساب نتيجة مجىباراة الصقر مع شعب حضرموت بفوز الأخير 3-صفر وفرض غرامة 100 ألف ريال على الصقر.

واعتبر الحروي في مؤتمر صحفي نظمته إدارة نادي الصقر الرياضي الثقافي بتعز اليوم أن قرار لجنة المسابقات استهداف للنادي لأنه جاء مخالف للقوانين واللوائح المنظمة ولم يتم بناؤه على حيثيات صحيحة، مؤكدا أن فريقه ليس المتسبب في الأحداث التي جرت على ملعب المباراة ولا يستحق العقوبة التي قررت اللجنة رفعها لقيادة الاتحاد.

كما استعرض ملابسات ما جرى خلال مباراة فريقه مع شعب حضرموت التي أقيمت على ملعب بارادم الجمعة الماضية ضمن الجولة الخامسة عشر لدوري الدرجة الأولى والتي توقفت قبل نهاية الوقت الأصلي ببضع دقائق عندما دخل مسلحون إلى الملعب وأوقفوا المباراة بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق الشعب بهدفين مقابل هدف.

وفي المؤتمر الصحفي قدم نائب رئيس نادي الصقر رياض الحوري وعضو مجلس إدارة النادي زيد النهاري شرحا مفصلا عن ما حدث قبل وأثناء وبعد المباراة التي انتهت بإطلاق النار من قبل مسلحين مدنيين، واستعرضا رسالة الاتحاد العام لكرة القدم إلى أمن حضرموت تتعلق بحماية المباراة والتي أكدت التزام إدارة الأمن بحمايتها وكذا تقرير شرطة حضرموت الخاص بأحداث الشغب إضافة إلى ما تعرض له فريق الصقر من استفزازات قبل دخول الملعب وما تعرض له مدرب الفريق إبراهيم يوسف من تهديدات ومنعه من الخروج من الفندق.

وأهابا بوسائل الإعلام التعامل بشفافية بعيدا عن الإثارة والعمل باتجاه الارتقاء بمستوى الكرة اليمنية وتصويب الأخطاء والممارسات غير المسؤولة.







تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 04:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41719.htm