الميثاق نت - اكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن الاستاذ محمد عبدالله مهيوب اهمية الزيارة التي يقوم بها الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا الى فرع المؤتمر بالمحافظة والفروع على مستوى المديريات والداوائر،موضحاً انها تهدف الى تحسين اساليب العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي

الثلاثاء, 16-ديسمبر-2014
الميثاق نت- عدن -
اكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن الاستاذ محمد عبدالله مهيوب اهمية الزيارة التي يقوم بها الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا الى فرع المؤتمر بالمحافظة والفروع على مستوى المديريات والداوائر،موضحاً انها تهدف الى تحسين اساليب العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام .
وقال مهيوب: ان زيارة الامين العام تهدف الى تحسين اساليب العمل وتحسين الجاهزية التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام لان البلد يعيش في ظروف استثنائية.

وأضاف القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بعدن: ان الوضع السياسي والأمني و الاقتصادي والاجتماعي في البلاد كلها اوضاع استثنائية وتحتاج من المؤتمر الى ان يرتقي الى هذا المستوى من المهام،ولان الوضع استثنائي يحتاج من المؤتمر الى ان يتهيأ بشكل استثنائي .

وقال مهيوب: ان قيادات فروع المحافظات وقيادات فروع الدوائر تحتل موقعاً متقدماً في خارطة العمل السياسي والتنظيمي باعتبارها الخط الاول المرتبط بالقواعد،وهي الرئة التي يتنفس من خلالها المؤتمر في التواصل مع الجماهير ومع الناخبين.

مشيراً الى ان المؤتمر حين كان حزباً حاكماً كانت ظروف العمل وأساليبه مختلفة، لكن المؤتمر انتقل الان الى موقع متقدم في التعامل مع الجماهير ومع الناخبين ولابد ان تتغير اساليب عمله لان اعضاء المؤتمر الشعبي العام هم في مقدمة الجماهير في الدفاع عن الوطن.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41433.htm