الميثاق نت - وصلت امس السبت، الى ميناء الزيت بمصافي عدن الدفعة الثالثة شحنة النفط المقدمة من المملكة العربية السعودية لليمن البالغة 500 الف برميل من النفط الخام.<br />
وأفادت إحصائية صادرة عن الميناء أن شحنة النفط السعودي الواصلة من ميناء ينبع السعودي سيتم إعادة تكريرها في الوحدات الإنتاجية للمصفاة

الأحد, 10-يوليو-2011
الميثاق نت -
وصلت امس السبت، الى ميناء الزيت بمصافي عدن الدفعة الثالثة شحنة النفط المقدمة من المملكة العربية السعودية لليمن البالغة 500 الف برميل من النفط الخام.

وأفادت إحصائية صادرة عن الميناء أن شحنة النفط السعودي الواصلة من ميناء ينبع السعودي سيتم إعادة تكريرها في الوحدات الإنتاجية للمصفاة وتسويقها عبر شركة النفط اليمنية إلى محطات الوقود العاملة بمختلف محافظات الجمهورية وبنظام الحصص المتفق عليه لتلبية احتياجات المواطنين .

وذكرت الاحصائيةأن الميناء سيستقبل في الـ 13 من الشهر الجاري ناقلة نفط تحمل 35 الف برميل من النفط الخام قادم من احد الموانئ السودانية .

من جهة اخرى غادرت اليوم من ميناء الحاويات بعدن السفينة الليبيرية "كوتا بارماس" بعد أن أفرغت 427 حاوية تشتمل مواد غذائية " أرز ، سكر ألبان جافة ،مواد غذائية اخرى".

وأفادت احصائية ملاحية صادرة عن النشاط الملاحي للميناء أن 5 ألاف و778 طن ستوزع على كافة المحال التجارية في عموم الجمهورية لتأمين احتياجات المواطنين بقدوم شهر رمضان المبارك.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-21954.htm