الجمعة, 19-مارس-2010
الميثاق نت -
استعاد شعب صنعاء صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف مع شعب حضرموت، إثر فوزه الكبير على ضيفه شباب عمران بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء في ختام مباريات الجولة الثالثة لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع شعب صنعاء رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد شباب عمران عند 5 نقاط قابعاً في المركز الأخير.

وفي منافسات المجموعة الثانية أيضاً انتزع دوعن من وادي حضرموت فوزاً ثميناً خارج قواعده على ضيفه أهلي الحديدة بهدف دون رد، عزز رصيده إلى 17 نقطة متقدماً إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد أهلي الحديدة عند 19 نقطة في المركز الرابع.

وفي شبوة انتزع تعاون بعدان نقطة ثمينة من أنياب تضامن شبوة ضمن منافسات المجموعة الأولى، إثر تعادله معه بدون أهداف، ليرفع التعاون رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد التضامن عند 27 نقطة في المركز الثانية.
بدوره تمكن تضامن المكلا من الفوز خارج قواعده على ضيفه شباب الزيدية بهدفين مقابل هدف، ليرفع التضامن بهذا الفوز الثمين رصيده إلى 6 نقاط
متقدما خطوة لأول مرة إلى المركز قبل الأخير للترتيب، بينما توقف شباب
الزيدية عند المركز الثامن برصيده السابق 7 نقاط.

وفي محافظة الضالع وضمن منافسات المجموعة الأولى فاز نصر الضالع بصعوبة على ضيفه سمعون بهدف دون مقابل، رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، بالمقابل أجبرت الخسارة سمعون من تذيل المجموعة برصيده السابق 5 نقاط.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 04:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14584.htm