الميثاق نت - ردفان الابية- الميثاق نت

السبت, 13-مارس-2010
الميثاق نت -

رحبت الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة بردفان بقرار وزارة الإعلام التحفظ على جهازي البث الخاص بمكاتب قناتي "الجزيرة "و"العربية" في اليمن.

وأكدت الهيئة في بيان صادر عن اجتماعها الاستثنائي اليوم بردفان ان قناة الجزيرة قد تجاوزت الأعراف والقوانين الإعلامية وتحولت لمنبر مروج لكل الدعوات التي تنادي إلى تمزيق الشعوب العربية ومنبر مروج لعناصر تنظيم القاعدة، بالإضافة إلى ما تروج له من أخبار وبرامج تدعو إلى إثارة الطائفية المناطقية الانفصالية .. مشيرة الى انه سبق وان وأغلق مكاتب قناة الجزيرة في بعض الدول العربية .

واعتبرت هيئة الدفاع عن الوحدة أن أهداف وبرامج قناة الجزيرة تأتي ضمن خط سياسي واحد مع مخططات القوى الاستعمارية المعادية للشعوب العربية الإسلامية.

وطالبت الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة بردفان بتوفير التعزيزات الأمنية الكافية لحفظ الأمن وضبط العناصر الخارجة عن القانون وملاحقة العناصر المطلوبة أمنياً وإزالة كافة الأعلام الشطرية التي أقدمت تلك العناصر على رفعها في الطرقات والجبال والمباني.

وحملت الهيئة في بيانها أحزاب اللقاء المشترك المسئولية الكاملة عن أي أعمال شغب وتخريب قد تقوم بها العناصر الخارجة عن النظام والقانون بعد دعوتها فروعها وأنصارها في المحافظات للتظاهر ،لاسيما بعد أن فشلت في تحقيق أهدافها السياسية وتنصلها عن الحوار الوطني.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 04:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14481.htm