موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الإثنين, 18-سبتمبر-2006
صنعاء-« الميثاق نت » -
يخوض ممثل الاندية اليمنية فريق التلال غدا الثلاثاء اختبارا صعبا خارج ملعبه وبعيدا عن جمهوره العريض عندما يلتقي مضيفه مولودية وهران الجزائري في اياب الدور التمهيدي لدوري ابطال العرب لكرة القدم في نسخته الرابعة التي أنطلقت في التاسع من الشهر الحالي .
وكان الفريقان افتتاحا منافسات هذه النسخة في مدينة عدن بالتعادل السلبي دون اهداف في اللقاء الذي شهده ملعب 22 مايو الدولي. وتعرضت بعثة التلال في الجزائر إلى بعض المضايقات التي صعبت مهمته كما ورد في الأخبار الصحفية القادمة من العاصمة الجزائر نتيجة التعامل غير الرياضي من قبل إدارة الفريق المضيف مولودية الجزائر, الأمر الذي أدى الى تدخل الإتحاد العربي لكرة القدم على الرغم من ان الفريق الجزائري لقي كل التسهيلات عند مجيئه اليمن .
وتبدو استعدادات الفريق التلال جيدة رغم ما شابها من صعوبات بانتظار مباراة الغد التي يحشد لها فريق العاصمة الجزائرية جمهوره العريض.
ومن المتوقع أن يلعب التلال الذي يقوده نجمه الدولي السابق شرف محفوظ, امام بطل الجزائر في لقاء الاياب بحذر وتأمين دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي قد تساعد لاعبيه على خطف هدف والحفاظ عليه.
ويأمل الشارع الرياضي الجماهيري والاعلامي اليمني بأن يقدم ممثل الاندية المحلية في ثاني مشاركة يمنية في دوري ابطال العرب صورة جيدة عن الكرة في البلاد يمسح بها الصورة السيئة التي ظهر بها فريق شعب اب في أول مشاركة يمنية في دوري ابطال العرب في النسخة الثانية عام 2004م، وخرج حينها مهزوما من الاتحاد السعودي ذهابا وايابا بنتيجة ثقيلة قوامها 12 هدفا في المباراتين، هدفين في الأولى و10 اهداف نظيفة في الثانية ، وهي الخسارة التي أثارت ردة فعل عنيفة في الأوساط الرياضية الشعبية والرسمية والإعلامية في البلاد حينها.
يشار الى ان التلال اذا تأهل الى الدور الثاني " الـ 16 " سيحصل على 70 ألف دولار وهي ميزة تجعل لاعبيه يضاعفوا من جهودهم لخطف بطاقة التأهل رغم صعوبة المهمة على اعتبار ان الخصم الذي سيواجه ليس بالسهل الهين، خاصة انه سيلعب في ملعبه ووسط جمهوره.
المصدر: سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)