موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الرياضة
الأحد, 11-يناير-2009
الميثاق نت -  الميثاق نت -
ذكرت صحيفة "ذي دايلي ميرور" البريطانية اليوم الأحد أن الفرنسي كريم بنزيمة هداف ليون يشكل أولوية بالنسبة لمواطنها مانشستر يونايتد لأنه سيسعى جاهداً للتعاقد معه في حزيران/يونيو المقبل.
وكشفت الصحيفة أن مدرب مانشستر الاسكتلندي أليكس فيرغسون لا يعتزم شراء عقد مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز الصيف المقبل لأنه يريد ضم بنزيمة الذي كشف في أكثر من مناسبة أنه يحلم باللعب مع برشلونة الإسباني.
وكان بنزيمة صريحاً بهذا الخصوص عندما قال: "أن ارتدي الرقم 9 في برشلونة؟ آمل ذلك فعلا! لطالما أحببت برشلونة، كانوا يملكون دائماً مهاجمين رائعين مثل (البلغاري) ستويتشكوف و(البرازيلي) روماريو، إنه فريق يلعب كرة جميلة وسريعة وممتعة".
ويبقى انتظار موقف رئيس ليون جان ميشال أولاس الذي يعتبر من الأشخاص الذين يستغلون اهتمام الأندية الأخرى بنجومه من أجل الحصول على صفقة "خيالية"، والوضع ينطبق على بنزيمة لأن فرق ريال مدريد وبرشلونة وميلان الإيطالي وقطب مدينة ميلانو الآخر إنتر ميلان بطل ومتصدر الدوري المحلي مهتمة بخدماته.
وكان تيفيز أعرب مؤخراً عن انزعاجه من مانشستر يونايتد لإطالة الأخير أمد المفاوضات المتعلقة بضمه بشكل نهائي.
وقال تيفيز (24 عاماً) في حديث نشرته صحيفة "ذي صن" الثلاثاء: "إذا لم يقرروا شيئاً بخصوص مستقبلي، هناك أندية كثيرة مستعدة للتفاوض مع وكيل أعمالي".
وأضاف: "قيل لي إن مانشستر يريد تقديم عقد جديد، لكني لست على علم بأي شيء حتى الآن من هذا القبيل، إذا عرض علي ناد آخر عقدا لمدة خمس سنوات سأدرسه بكل عناية".
وأشارت الصحيفة إلى أن تيفيز اتصل بها مباشرة من أجل وضع حد للشائعات التي أشارت إلى أن مطالبه المالية تعيق المفاوضات مع مانشستر يونايتد.
وأكد تيفيز أنه يريد البقاء مع مانشستر يونايتد، لكن لكي يتحقق ذلك على مدربه فيرغسون دفع مبلغ 32 مليون جنيه إسترليني (33.3 مليون يورو) إلى كيا يورابشيان، وكيل أعمال اللاعب وصاحب حقوق انتقاله، إذا ما قرر ضمه بشكل نهائي إلى صفوف "الشياطين الحمر".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)