موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
منوعات
الخميس, 03-يوليو-2008
الميثاق نت -


ناشدت الطالبة اليمنية- نسيم إبراهيم محمد- رئيس الجمهورية ولجنتي التعليم بمجلسي النواب والشورى بالتدخل لحل مشكلتها وتوجيه قيادة وزارة التربية والتعليم ولجنة الامتحانات بتسليم نتيجة امتحاناتها لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي و التي ظلت تراجع بشأنها وزارة التربية عاماً كاملا ولم تحصل عليها بحجج واهية من المعنيين في وزارة التربية .
وفي رسالة مناشدتها قالت الطالبة المحرومة من نتيجتها: أنه على الرغم من وعود شخصية من وزير التربية د. عبد السلام الجوفي ووكيله جميل الخالدي فإن إدارة الامتحانات مازالت تماطل بحجة خطأ في تاريخ الميلاد، ثم عادت وتحججت بأن الطالبة من الطلاب الوافدين..وحسب ما ورد في رسالة الطالبة نسيم أنها درست في محافظة الجوف المرحلة الثانوية كاملة- ثلاث سنوات-كما تدل الوثائق وتقدمت لامتحان الثانوية برقم جلوس (743889).

وفي الوقت الذي يشارف فيه مئات الآلاف من طلاب الثانوية العامة على إنهاء امتحاناتهم للعام الدراسي الحالي 2006/2008م،فيما أمضت الطالبة نسيم إبراهيم محمد عاماً كاملاً ولاتزال تراجع المختصين في وزارة التربية والتعليم لتسليمها نتيجة امتحانها للصف الثالث الثانوي العام المنصرم ،لكنها لم تستلمها حتى اللحظة،لذلك لجأت إلى مناشدة رئيس الجمهورية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)