موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية - الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 22-أبريل-2024
الميثاق نت: -
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور محمد البخيتي، اعمال تشغيل الوحدة الكهربائية الخامسة في محطة حزيز.

وفي الاجتماع، الذي حضره مدير المؤسسة العامة للكهرباء، الدكتور مشعل الريفي، ونوابه للشؤون المالية والإدارية، عبدالله قراضة، والتوزيع والتفتيش الفني، محمد الشيباني، والنقل والتحويل، طارق إسماعيل، البخيتي ، تم الاستماع إلى شرح حول اعمال الفرق الفنية لاستكمال عملية الصيانة العمرية للمحطة حزيز، والمواد اللازمة لتوفيرها وتحديدا الوحدة الخامسة فيها لإدخالها في الخدمة خلال اليومين القادمين بقدرة سبعة ميجاوات، إلى جانب توفير مخزون من المواد الأساسية لمعالجة أية مشاكل طارئة قد تخرج المحطة عن الخدمة.

كما تطرق الاجتماع إلى اعمال تنفيذ الصيانة العمرية الشاملة لمحطات التوليد وفق الخطط المرسومة لذلك، والوحدات التي ستدخل الخدمة، خلال الأيام القادمة.

وحث وزير الكهرباء الفِرق الميدانية المكلفة على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لاستعادة المحطة إلى وضعها الطبيعي.

وشدد على ضرورة تنفيذ الصيانة وفق الاشتراطات والمواصفات الفنية، وفقا لقرار تشكيل اللجان الفنية والهندسية المكلفة بهذا الغرض.

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد البخيتي ، على أهمية استكمال الصيانة الشاملة لمحطات توليد الكهرباء؛ لزيادة القدرة التوليدية، وتوسيع نشاط المؤسسة في مختلف المحافظات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)