موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية -
مقالات
الميثاق نت -

الخميس, 04-أبريل-2024
عبد السلام الدباء -
تزداد خلال شهر رمضان المبارك من كل عام أهمية أعمال الخير ومساعدة المحتاجين في المجتمع اليمني.. ويُعتبر هذا الشهر فرصة كبيرة لأعمال الخير ولتبادل العطاء وتقديم الدعم والمساعدة لكل الناس الذين يواجهون صعوبات معيشية أو مالية أو غير ذلك من الأمور الاجتماعية الضرورية..

ولذلك فإن من المهم أن يتم تشجيع كل أعمال الخير وإزالة كافة العوائق التي قد تواجه التجار ورجال الخير في تقديم المساعدات والصدقات خلال هذا الشهر الفضيل، وينبغي أن يتم تشجيع كافة المبادرات الذاتية التي تساهم في تقديم الدعم والمساعدة والعون لجميع المحتاجين ودون أي عوائق أو عراقيل من قِبل أي جهة من الجهات الحكومية المختصة..

إن الاحوال المعيشية الصعبة لدى الناس في اليمن، قد باتت في وضع لايخفى على أحد، وهذا يتطلب بشكل ملح العمل على مساعدتهم في هذا الشهر المبارك بمختلف الوسائل، ولذلك لابد على الجميع العمل معاً في توزيع المساعدات وتقديم الدعم اللازم لكل المحتاجين بروح العطاء والتكافل الاجتماعي الشامل..

ولان شهر رمضان المبارك هو شهر الرحمة والعطاء، فان من الواجب علينا جميعاً أن نتعاون في إظهار التضامن والدعم لجميع المواطنين الذين يحتاجون إلى المساعدة في مختلف أرجاء اليمن، وبذل كافة الجهود المشتركة لتلبية حاجاتهم وبما يعكس قِيمنا الدينية الإسلامية والإنسانية وبما يسهم في بناء المجتمع اليمني بشكل أكثر تعاوناً وتضامناً..

وفي الأخير لابد من التاكيد على أن تكون كل أعمالنا وجهودنا في مختلف الأنشطة الخيرية خلال هذا الشهر الفضيل خالصة لله وترجو منه فقط الأجر والثواب..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)