موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 04-مارس-2024
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
يسدل الستار عصر اليوم الأثنين على منافسات بطولة (العالمية) الأولى للقوس والسهم التي ينظمها فرع اللعبة بأمانة العاصمة تحت إشراف الاتحاد العام للقوس والسهم، ودعم ورعاية مجموعة العالمية بمناسبة مرور أربعون عاماً من التميز للمجموعة..
وشهدت البطولة التي أقيمت على الملعب المعشب بحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء مشاركة نحو 70 لاعباً ولاعبة في الثلاث الفئات ( رجال ـ سيدات ـ ناشئين)..
وقدمت البطولة مستويات فنية عالية وأفرزت أسماء واعدة للعبة لاسيما في فئة الناشئين، حيث أقيمت المنافسات بالنظام الرسمي المتبع في الاتحاد الدولي و بالقوس الأولمبي.. وأسفرت النتائج الأولى للبطولة عن تصدر اللاعب نصر السياغي منافسات الرجال بعد أن جمع 59 نقطة من 60 متصدراً، تلاه اللاعب إلياس هايل الذي حقق 53نقطة، وحل في المركز الثالث اللاعب أحمد غازي محققاً41 نقطة..
أما في مسابقة السيدات فقد تصدرت أثير الحسيني المنافسة بـ 56 نقطة محتلة المركز الأول، وجاءت اللاعبة أفنان الأشول ثانياً بمجموع 51 نقطة وهند شرف ثالثاً برصيد 50 نقطة..
وأنفرد اللاعب طارق العميسي بمنافسات الدور التأهيلي لفئة الشباب محققاً 47نقطة، بينما جاء اللاعب عمار الشميري ثانياً بحصده 46 نقطة، في حين نال اللاعب عبد الرحمن الزريقي المركز الثالث بإحرازه 43 نقطة..
ويدير تحكيم المنافسات الحكمان نبيل الكباري ومحمدالسياغي..
الجدير بالذكر أن هذه البطولة تعتبر باكورة نشاط فرع القوس والسهم بأمانة العاصمة برعاية مجموعة العالمية التي أولت تعاون وتعامل راقي وإهتمام الذي برياضة القوس تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ومدير عام المكتب الأستاذ عبدالله عبيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)