موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 01-مارس-2024
الميثاق نت/ يحيى الضلعي -
يحتضن الملعب المعشب بحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء، منافسات بطولة (العالمية) الأولى للقوس والسهم التي ينظمها فرع اللعبة بأمانة العاصمة تحت إشراف الاتحاد العام للقوس والسهم، ودعم ورعاية مجموعة العالمية بمناسبة مرور أربعون عاماً من التميز للمجموعة..
وتشهد البطولة التي بدأت فعاليتها أمس الخميس وتستمر على مدى أربعة أيام متتالية، مشاركة 70 لاعباً ولاعبة في الثلاث الفئات ( رجال ـ سيدات ـ ناشئين)..
وتم تدشين فعاليات البطولة في يومها الأول بإجراء التدريب الرسمي للمشاركين، على أن تنطلق المنافسات يوم غدٍ السبت والتي تقام بالنظام الرسمي المتبع في الاتحاد الدولي للعبة وبالقوس الأولمبي، ويديرها كادر تحكيمي من الحكام الذين تم تأهيلهم سابقاً..
وتعد البطولة باكورة نشاط فرع القوس والسهم بأمانة العاصمة الذي قدم شكره لقيادة الاتحاد العام على التعاون وتسهيل إقامة هذا النشاط وتوفير المعدات والتجهيزات الفنية.. وأشادت قيادة فرع اتحاد القوس والسهم بتعاون ورعاية مجموعة العالمية بدأً من قيادة المجموعة مروراً بالموظفين على دعم البطولة و تعاونهم وتعاملهم الراقي والإهتمام الذي أولته قيادة المجموعة برياضة القوس والسهم لاسيما بعد الدعم الذي قدمته مجموعة العالمية لمشاركة المنتخب في البطولة الدولية للقوس والسهم بمدينة السليمانية العراقية.. واثنت قيادة الفرع ممثلة بالرئيس والأمين العام والمشرف الفني بجهود مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ومدير عام المكتب القائد الكشفي عبدالله عبيد..
الجدير بالذكر أن البطولة حظيت بإقبال كبير للاعبين واللاعبات بغية المشاركة في البطولة التي من المتوقع أن تشهد حماس منقطع النظير في أجواء خيالية على ملاعب حديقة السبعين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)