موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك - الامين العام يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر ويشيد بحكمته القيادية - جابر الوهباني يهنىء رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الفطر المبارك - الامين المساعد للقطاع السياسي يهنىء ابوراس بعيد الفطر - الخطري تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - السيد عبدالملك الحوثي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 29-فبراير-2024
الميثاق نت : -
في مثل هذا اليوم 29 فبراير شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي سلسلة غارات على عدة محافظات أسفرت عن دمار وأضرار في المزارع والمنازل والجسور والمساجد.

ففي 29 فبراير 2016، شن طيران العدوان غارتين على منطقة شعبان بمديرية رازح الحدودية في محافظة صعدة ، أسفرتا عن أضرار كبيرة بأحد مساجد المنطقة ومنازل ومزارع المواطنين، كما شن غارتين على مزرعة دواجن في منطقة بركان بالمديرية نفسها أدتا إلى تدميرها وتضرر المنازل المجاورة.

واستهدف طيران العدوان بغارتين جسر غرير بمنطقة الروضة في محافظة شبوة ما أدى إلى تدميره وتضرر الطريق العام، وشن خمس غارات على مناطق بران ومسورة وبني محمد بمديرية نهم في محافظة صنعاء ما أدى إلى أضرار بليغة في منازل المواطنين.

وشن الطيران المعادي غارتين على منطقة العمري بمدينة ذوباب بمديرية باب المندب وغارتين على منطقة الصراهم بمديرية جبل حبشي في محافظة تعز.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2020، أصيب مواطن نتيجة قصف مدفعي للمرتزقة على مدينة الدريهمي في محافظة الحديدة، وتضررت منازل المواطنين إثر قصف مدفعي وصاروخي استهدف قرية الشجن وشمال قرية الدحفش في مديرية الدريهمي.

وارتكب مرتزقة العدوان ثلاثة اعتداءات على رقابة سيتي ماكس واستحدثوا تحصيناً قتالياً جنوب شارع الـ50 بمدينة الحديدة، وقصفوا بالصواريخ والمدفعية والأعيرة النارية مناطق متفرقة في المحافظة، وأطلقوا ستة صواريخ كاتيوشا باتجاه سوق الحلقة وفندق الواحة بمنطقة 7 يوليو السكنية واستهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة أماكن متفرقة في المنطقة وشارع الـ 50.

وقصف المرتزقة بأكثر من 20 قذيفة مدفعية وصاروخي كاتيوشا وبالرشاشات الثقيلة والمتوسطة قرى ومزارع المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وشن طيران العدوان سبع غارات على مديرية المطمة، وتسع غارات على مديرية الغيل، وغارة على مديرية المتون في محافظة الجوف وثلاث غارات على مديرية مجزر في محافظة مأرب.

طيران العدوان شن غارتين على مديرية نهم، وغارة على منطقة حطبان بمديرية أرحب في محافظة صنعاء، وأربع غارات على مديرية باقم الحدودية في محافظة صعدة، فيما شن الجيش السعودي قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مناطق متفرقة بمديريتي رازح وشدا الحدوديتين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)