موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الرياضة
الميثاق نت -

الخميس, 15-يونيو-2023
الميثاق نت: -
استهل المنتخب الوطني للناشئين، مشواره في النهائيات الآسيوية، بفوز كاسح على نظيره الماليزي 4 - صفر، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب تاماسات الدولي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وبسط ناشئو اليمن بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني، على مجريات الشوط الأول وخرجوا فائزين بهدفين دون رد من إمضاء عبد الرحمن الخضر الذي توغل في منطقة الجزاء وسدد كرة قوية استقرت في الشباك الماليزية، قبل أن يضيف زميله عادل عباس الهدف الثاني، بعدما وصلته كرة من الجهة اليمنى ليروض الكرة ويضعها بسهولة في المرمى، لينتهي هذا الشوط بهذه الكيفية.

وفي مطلع الشوط الثاني تكفل نجم المنتخب الوطني أنور الطريقي بتعزيز النتيجة وإحراز ثالث الأهداف من ركلة جزاء نفذها بنجاح، وقبل إنتهاء اللقاء بلحظات وضع المدافع الماليزي الكرة في شباك فريقه بالخطأ، ليضمن ناشئو اليمن أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم إلى جانبه لاوس وأصحاب الأرض تايلاند.

ويخوض الأحمر الصغير لقاءه الثاني الأحد المقبل أمام منتخب لاوس، قبل أن يختتم الدور التمهيدي الأربعاء المقبل أمام أصحاب الضيافة منتخب تايلاند.

من جهة ثانية تلقى المنتخب الوطني الأولمبي خسارة من نظيره العماني بثلاثية نظفية في مستهل مشاركته في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في العراق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)