موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 29 فبراير - أكثر من 30 ألف شهيد في غزة منذ 7 أكتوبر - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 28 فبراير - قرابة 30 ألف شهيد في قطاع غزة - الإعلان رسمياً عن فتح طرق رئيسية في تعز - الاتصالات تكذب ادعاءات بشأن الكابلات البحرية - وزير النقل يؤكد التزام اليمن بسلامة الملاحة البحرية - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 27 فبراير - أكثر من 100 ألف شهيد وجريح في غزة - دعوات فلسطينية للنفير واعتبار الثلاثاء القادم “يوم غضب” -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 19-مارس-2023
الميثاق نت: -
أجرى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، اتصالاً هاتفياً بالأستاذ محمد عبدالله الحرازي عضو اللجنة العامة عضو الهيئة الشوروية للمؤتمر، للاطمئنان على صحته حيث يتلقى العلاج في الخارج.

وفي الاتصال اطمأن الأمين العام على صحة الحرازي، ناقلاً اليه تحيات رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق امين ابوراس، وتمنياته له بسرعة الشفاء العاجل والعودة لمزاولة واجباته الوطنية والتنظيمية.

من جانبه ثمن القيادي المؤتمري محمد الحرازي مبادرة الأمين العام ورئيس المؤتمر وسؤالهم عن صحته، مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرة ليست جديدة على قيادة المؤتمر ممثلة بالأخ صادق أمين ابوراس والذي دأب على مشاركة الآخرين افراحهم واتراحهم.

كما أجرى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي احمد علي محسن انصالاً هاتفياً بالشيخ غالب مطلق عضو الهيئة الوزارية للمؤتمر وحلفاؤه وزير الاشغال العامة والطرق، الذي يخضع للعلاج بالخارج، وذلك للإطمئنان على صحته.

واطمان الأمين العام خلال الاتصال على صحة الشيخ غالب مطلق، ناقلاً إليه تحيات زملائه في الهيئة الوزارية وجميع قيادات المؤتمر وتمنياتهم له بالشفاء العاجل والعودة بسلامة الله إلى وطنه لمواصلة مشواره العملي والإسهام في مسيرة العمل الوطني.

من جانبه اطلع الشيخ غالب مطلق الأمين العام على وضعه الصحي، معبراً عن شكره للأمين العام ولرئيس وأعضاء الهيئة الوزارية على اهتمامهم ومتابعتهم لوضعه الصحي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لتكن مبادرة فتح الطرقات بداية حقيقية لفتح طرق الحوار
حسين علي الخلقي

أخلاقيات الجيش "الأكثر أخلاقية" !!
د.عبدالوهاب الروحاني

من أجل بِناء دولة مدنية ومُواطَنة مُتساويَة
د. طه حسين الهمداني

جيل اليمن القائم.. القادم
أنور العنسي

فن التعامل مع الصعوبات وتحقيق النجاح
عبدالسلام الدباء

مَوْتُ الضمير الإنساني
د. فاطمة بخيت

الشهيد الصَمَّاد: مهندس التوافقات
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

التصنيف بالتصنيف
أحمد الزبيري

عناية كل العميان!
عبدالرحمن بجاش

ابـــن الجـــــاوي
حسن عبدالوارث*

العصيدة الأمريكية!
عبدالملك سام

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)