موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو - “مخاطر الجرائم الإلكترونية على المجتمع اليمني” في ندوة بصنعاء - السعودية تدشّن حرب الموائد على اليمنيين - إيرادات ونفقات صندوق المعلم على طاولة البرلمان - ارتفاع عدد شهداء الدفاع المدني بغزة إلى 79 - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 38664 - "طوفان الأقصى".. تحوّلات إقليمية ودولية -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 07-فبراير-2023
الميثاق نت: -
نفى خالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة عضو الجمعية العمومية اللجنة الأولمبية اليمنية ما نشرته بعض المواقع بشأن نتائج الاجتماع الذي عقد اليوم في عدن برئاسة دولة الدكتور يحيى الشعيبي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية من اخبار كاذبة تحاول اقحام العمل الرياضي الأهلي في المسائل التي ستضر بالرياضة..
واعتبر الخليفي ان الانتخابات التي ستقام بدعم وتحت اشراف اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الاسيوي تعتبر خطوة في سبيل تعزيز العمل الرياضي الأهلي في بلادنا، لافتا الى ان الرياضة كنشاط لا يحتكم الا الى اللوائح والأنظمة التي تنتصر دائما للرياضة ولأهليتها..
وأوضح الخليفي ان خير حكم في أي انتخابات هو الصندوق وان الجمعية العمومية هي المعنية دون غيرها في تحديد من يستحق ان يقود العمل الأولمبي بعيدا عن أي تأثير سياسي او جهوي..
وكشف الخليفي أنه اكد في الاجتماع ، رفضه أي قرارات مخالفة للوائح تكون قد صدرت عن اللجنة الأولمبية أو أي جهة رياضية أخرى، لافتا إلى أن الاجتماع المقبل لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية سيقف امام ما يقال انها تجاوزات للبت فيها واتخاذ القرارات وفقا للنظام الأساسي للجنة الأولمبية اليمنية..
وقال الخليفي أنه وفي الاجتماع قد سجل شكره وتقديره للأمين العام للجنة الأولمبية اليمنية محمد الأهجري على ما قام به من جهد من خلال تصديه منفردا لمهمة الحفاظ على استمرار نشاط وعمل اللجنة رغم ما شهدته البلاد من حرب..
وأوضح الخليفي انه رفض التوقيع الى اقتراح يدعو الى عدم الدهاب لانتخابات الكويت وربط المشاركة فيها ببعض المطالب، وانه أكد رفضه للتوقيع مع تأكيده على ان أي مخالفة او خطاء إن وجد سيتم معالجته في اطاره الطبيعي وهو مجلس إدارة اللجنة. والجمعية العمومية..
وعبر الخليفي عن شكره لدولة الدكتور يحيى الشعيبي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية اليمنية على دعمه وحرصه على الدعوة للقاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)