موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أبو علي يشكر رئيس المؤتمر على مواساته - الأمين العام المساعد للشئون السياسية يعزي بوفاة الشيخ سيف حمود بن عزيز - لجنة دولية: 4 ملايين يمني يعانون من الإعاقة - توجيهات رئاسية بضبط أسعار المستشفيات والأدوية - الخطري تعزي بوفاة الأستاذة أروى المقري - عودة 23 صياداً بعد اختطافهم من قبل المرتزقة لـ5 أيام - 172 منظمة تطالب بوقف الكارثة الإنسانية في اليمن - 240 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - مؤتمر سقطرى ينفي ماصدر عن مايسمى بالمجلس العام المتآمر مع العدوان - الدرّة يؤكد أهمية إعادة تأهيل مطاري تعز والحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-نوفمبر-2022
الميثاق نت: -
بلغ إجمالي المركبات التي تم ترسيمها عبر إدارة المرور في محافظة صنعاء، خلال الربع الأول من العام الهجري الجاري، 4 آلاف و538 سيارة.

وأوضح تقرير صادر عن الإدارة العامة للمرور في المحافظة، أنه تم إصدار ألفين و126 رخصة قيادة، وتجديد تسعة آلاف و572 كرت سيارة، ونقل ملكية ألفين و357 سيارة خلال الثلاث الأشهر الماضية من العام 1444 ھ.

وأشار إلى ضبط 17 ألفا و749 مخالفة مرورية وتسديد رسوم 17 مليونا و749 ألف ريال لجزء من هذه المخالفات.. مبينا أن إجمالي الحوادث 168 منها 73 حادثة صدام و41 حادثة دهس و20 حادثة انقلاب.

وذكر التقرير أن الحوادث المرورية تسببت بوفاة 26 شخصا بينهم خمس نساء، وإصابة 152 شخصا بجروح بليغة و91 شخصا بإصابات طفيفة، وخسائر مادية بلغت قيمتها 68 مليونا و100 ألف ريال.

وحسب التقرير، فقد تلقت إدارة مرور المحافظة 92 بلاغا بشأن سيارات ودراجات نارية مسروقة ومنهوبة.. لافتا إلى ضبط 17 سيارة ودراجة نارية مسروقة ومنهوبة.

وأكد مدير ادارة مرور المحافظة، العقيد محمد المنصور، الحرص على تحسين أداء الخدمات المرورية واستقبال وإنجاز الوثائق والمعاملات ومرورها بشكل إنسيابي في دورة مستندية موحدة.

وثمن مدير إدارة المرور تعاون قيادة المحافظة في معالجة الصعوبات، وتذليل المهام والواجبات المنوطة برجال المرور.. مبينا أن الخطة المرورية ترتكز على مضاعفة الجهود في نشر وتعميم الأدلة الإرشادية، وتعزيز الحملات المرورية لضبط المخالفات، وتحقيق السلامة المرورية.

كما نوّه المنصور بجهود منتسبي إدارة المرور واستمرار صمودهم في أداء واجبهم في تقديم الخدمات الإدارية والميدانية، وتطبيق اللوائح والإجراءات التي تسهم في تجسيد المسؤولية رغم الظروف والتداعيات الصعبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
بانعقادالمؤتمر الوطني للأمن البحري:اليمن تقدم درساًمهماً على صعيد الأمن القومي العربي
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

حكاية‮ ‬من‮ ‬الزمن‮ ‬الجميل‮ ‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮

وطنية‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬لا‮ ‬تحتاج‮ ‬شهادة‮ (‬بيَّاعي‮) ‬الإحداثيات‮!!‬
علي‮ ‬البعداني

‮ ‬الصادق‮ ‬الأمين‮ ‬القائد‮ ‬الشرعي‮ ‬للمؤتمر‮ ‬
د‮. ‬سعيد‮ ‬الغليسي

اليمن‮ ‬الكبير‮ ‬فقط
فتحي‮ ‬بن‮ ‬لزرق

لملمة‮ ‬أوراق‮ ‬المؤتمر
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮ ❊ ‬

لماذا‮ ‬نجح‮ ‬شيخنا؟
أ‮.‬د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الميري

الصادق‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يكذب‮ ‬أهله‮ ‬والأمين‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يخن‮ ‬وطنه
د‮. ‬قناف‮ ‬علي‮ ‬المراني‮ ‬

المؤتمر ومبدأ الإدارة المفتوحة
د‮.‬توفيق‮ ‬يحيى‮ ‬ذمران

التفاؤل‮ ‬مطلوب‮ ‬ولكن‮..‬؟‮!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

لدول‮ ‬العدوان‮.. ‬الخيارات‮ ‬معدومة‮ ‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬الضلعي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)