موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام المساعد لقطاع المرأة تطمئن على صحة الاشموري - البرلمان يستعرض تقريراً بأسباب تفشي شلل الأطفال والحصبة - عمران.. مخاوف من تلف 1800 طن من الثوم البلدي - استمرار الأجواء الباردة في 12 محافظة يمنية - مناقشة تنفيذ توصية اليونسكو بشأن الموارد التعليمية نظم مجلس - الخطري تعزي بشرى زايد بوفاة شقيقها - الزراعة تؤكد تخفيض استيراد الثوم الخارجي بنسبة 50% لصالح المنتج المحلي - من أجل لقمة العيش وقساوة الآباء.. أطفال مجبرون على التسول! - حكومة عدن تعاقب اليمنيين بقرار رفع سعر التعرفة للدولار الجمركي وتضاعف معاناتهم - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القيادي الاشتراكي الشامي -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 23-أغسطس-2022
الميثاق نت: -
فاز منتخب اليمن للناشئين بثلاثية نظيفة على نظيره العماني في مستهل منافسات النسخة الرابعة لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي إنطلقت اليوم بتنظيم الاتحاد العربي لكرة القدم، واستضافة الاتحاد الجزائري في مدينة وهران بالجزائر، خلال الفترة من 23 أغسطس/أب الحالي وحتى 8 سبتمبر/أيلول المقبل.

وتقام البطولة بمشاركة 16 منتخبا هي الإمارات وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسوريا والعراق وعمان وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا ومصر والمغرب وموريتانيا واليمن.
ويخوض المنتخب الوطني (اليمن) بقيادة المدرب محمد البعداني، منافسات البطولة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عمان، تونس وليبيا.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني الحائز على بطولة غرب آسيا الثامنة، لقاءه الثاني الجمعة المقبلة أمام نظيره التونسي، في حين يختتم مشوار الدور التمهيدي بمواجهة المنتخب الليبي الاثنين 29 أغسطس الجاري.

وتعد بطولة كأس العرب للناشئين إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث بدأت النسخة الأولى في عام 2011 واستضافتها المملكة العربية السعودية وتوج بلقبها المنتخب السعودي، بينما حل منتخب سوريا وصيفا.

وأقيمت النسخة الثانية عام 2012 في تونس، وتوج باللقب المنتخب التونسي على حساب نظيره المنتخب العراقي، الذي فاز بلقب النسخة الثالثة في قطر عام 2014 أمام المنتخب السعودي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
سعيد الجناحي.. رحلتهُ مع الأمل
شوقي شاهر

بانعقادالمؤتمر الوطني للأمن البحري:اليمن تقدم درساًمهماً على صعيد الأمن القومي العربي
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

حكاية‮ ‬من‮ ‬الزمن‮ ‬الجميل‮ ‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮

وطنية‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬لا‮ ‬تحتاج‮ ‬شهادة‮ (‬بيَّاعي‮) ‬الإحداثيات‮!!‬
علي‮ ‬البعداني

‮ ‬الصادق‮ ‬الأمين‮ ‬القائد‮ ‬الشرعي‮ ‬للمؤتمر‮ ‬
د‮. ‬سعيد‮ ‬الغليسي

اليمن‮ ‬الكبير‮ ‬فقط
فتحي‮ ‬بن‮ ‬لزرق

لملمة‮ ‬أوراق‮ ‬المؤتمر
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮ ❊ ‬

لماذا‮ ‬نجح‮ ‬شيخنا؟
أ‮.‬د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الميري

الصادق‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يكذب‮ ‬أهله‮ ‬والأمين‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يخن‮ ‬وطنه
د‮. ‬قناف‮ ‬علي‮ ‬المراني‮ ‬

المؤتمر ومبدأ الإدارة المفتوحة
د‮.‬توفيق‮ ‬يحيى‮ ‬ذمران

التفاؤل‮ ‬مطلوب‮ ‬ولكن‮..‬؟‮!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)