موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شهيد بانفجار لغم من مخلفات العدوان في مأرب - الأمم المتحدة: 18 مليون يمني محرمون من المياه النظيفة - الرهوي يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر - قيادات سياسية وحزبية تهنئ أبو راس بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر - ابوراس يرأس لقاءً تشاورياً لقيادات مؤتمرية ناقش قضايا هامة (تفاصيل) - إعتزاز واشادة بمواقف المؤتمر.. القطاع النسوي يهنئ ابو راس بـ26 سبتمبر - 224 انتهاكاً للهدنة الإنسانية خلال 24 ساعة - منح الصحافي يحيى نوري درع التميز والإبداع - جددت الولاء والوفاء .. فروع المؤتمر تهنئ ابو راس بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر الخالدة - مؤتمريو إب لـ"الميثاق": لن تستطيع أي قوة إطفاء وهج 26 سبتمبر -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 08-أغسطس-2022
الميثاق نت -
اطلع رئيسا مصلحتي الجمارك يوسف علي زبارة والضرائب علي جبران الشماحي أمس الأحد على مستوى سير العمل والأداء في مكتبي الجمارك والضرائب بمحافظة ذمار ..
وفي الاجتماع الموسع بقيادتي المكتبين أشار زبارة و الشماحي إلى أن زيارتهما للمحافظة تأتي في إطار تكامل العمل بين مصلحة الجمارك و مصلحة الضرائب ..
ولفتا الى أن هذا الاجتماع يهدف  للاطلاع عن قرب على الإشكاليات التي تواجه عمل المكتبين ووضع المعالجات لمختلف الصعوبات.

وأكد رئيسا مصلحتي الجمارك والضرائب على الدور الهام الذي يضطلع بهما مكتب جمارك ورقابة ذمار وكذا مكتب الضرائب بالمحافظة في تنمية الإيرادات وتطوير آلية العمل بما يكفل الارتقاء بمستوى الأداء على النحو المنشود.
ولفتا إلى أن تسهيل مختلف الإجراءات أمام الجمهور من شأنه أن ينمي ويعزز من عوامل الثقة بين المكتبين والتجار ويؤسس لشراكة مبنية على الارتقاء في التعامل بين المكتبين وكافة المستفيدين ..
وتطرق رئيسا مصلحتي الجمارك زباره والضرائب الشماحي الى الجهود الكبيرة التي يضطلع بها موظفي المصلحتين بكافة المحافظات ودورهما البارز في مواجهة العدوان ومواجهة الصعوبات والمعوقات الناجمة عن العدوان والحصار ..
واكدا على العمل وفق توجيهات قائد الثورة و المجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بشأن تسهيل مختلف الإجراءات الجمركية والضريبية أمام التجار والمكلفين والمواطنين ..
وثمن زبارة والشماحي مختلف الجهود التي يبذلها موظفي المكتبين في محافظة ذمار ..مؤكدين الحرص على تعزيز الجهود وتطوير العمل والاستفادة من مختلف الانظمة الحديثة لتبسيط وتسهيل الإجراءات في زمن قياسي.
من جهتهم أكد مسؤولي مكتبي جمارك وضرائب ذمار الحرص على مضاعفة الجهود والتغلب على كافة الصعوبات والإشكاليات التي ترافق العمل ، مشيرين الى أن زيارة رئيسا مصلحتي الجمارك والضرائب للاطلاع على سير العمل تشكل دافع معنوي لبذل المزيد من الجهود وتعزيز مسيرة العمل بما يحقق الأهداف المرجوة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوهج السبتمبري الأكتوبري العظيم
صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ستون‮ ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬تجذُّر‮ ‬فكر‮ ‬الجمهورية
مطهر‮ ‬تقي

وحدة‮ ‬وعروبة‮ ‬الثورة‮ ‬اليمنية‮ ‬وضيق‮ ‬الأفق‮ ‬الدولي‮ ‬تجاهها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الشعيبي

ثورة‮ ‬26‮ ‬سبتمبر‮.. ‬الحدثٌ‮ ‬الكبير‮ ‬الذي‮ ‬يليق‮ ‬بكفاح‮ ‬اليمنيين
د‮. ‬طه‮ ‬حسين‮ ‬الهمداني‮

سبتمبر‮.. ‬الذي‮ ‬يتجدد
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

ثورة‮ ‬26‮ ‬سبتمبر‮ ‬وستة‮ ‬عقود‮ ‬مضت‮ ‬من‮ ‬نضال‮ ‬اليمانيين
أ‮.‬د‮/ ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮❊‬

الثورة‮ ‬اليمنية‮ ‬والدراما‮ ‬‬‬‬‬‬‬
الإعلامي‮/ ‬أحمد‮ ‬الكبسي‬‬‬‬

ستون‮ ‬عاماً‮ ‬على‮ ‬ثورة‮ ‬سبتمبر‬‬‬‬‬‬‬‬
علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد‬‬‬‬

نحن‮ ‬نملك‮ ‬الكلمة
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‬‬‬‬

الثورة اليمنية ومواجهة تحديات المرحلة
أ‮.‬د‮ ‬أحمد‮ ‬مطهر‮ ‬عقبات‮*‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

تحديث‮ ‬الذاكرة‮ ‬‬‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‬‬

عزيزي‮ ‬خطيب‮ ‬الجمعة‬‬
‬اشرف‮ ‬الكبسي‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)