موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التمور في رمضان.. هل تخضع للرقابة والفحص قبل وصولها الأسواق؟ - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - الامين المساعد يواسي آل عبار - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 18 مارس - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - الصحة تدين اقتحام مجمع الشفاء الطبي بغزة - مواطنون لـ "الميثاق": رمضان محطة إيمانية لإحياء وتجديد منظومة القِيَم النبيلة - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ الشماخ - نصائح هامة لتخفيف حموضة المعدة في شهر الصيام -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 08-أغسطس-2022
الميثاق نت -
اطلع رئيسا مصلحتي الجمارك يوسف علي زبارة والضرائب علي جبران الشماحي أمس الأحد على مستوى سير العمل والأداء في مكتبي الجمارك والضرائب بمحافظة ذمار ..
وفي الاجتماع الموسع بقيادتي المكتبين أشار زبارة و الشماحي إلى أن زيارتهما للمحافظة تأتي في إطار تكامل العمل بين مصلحة الجمارك و مصلحة الضرائب ..
ولفتا الى أن هذا الاجتماع يهدف  للاطلاع عن قرب على الإشكاليات التي تواجه عمل المكتبين ووضع المعالجات لمختلف الصعوبات.

وأكد رئيسا مصلحتي الجمارك والضرائب على الدور الهام الذي يضطلع بهما مكتب جمارك ورقابة ذمار وكذا مكتب الضرائب بالمحافظة في تنمية الإيرادات وتطوير آلية العمل بما يكفل الارتقاء بمستوى الأداء على النحو المنشود.
ولفتا إلى أن تسهيل مختلف الإجراءات أمام الجمهور من شأنه أن ينمي ويعزز من عوامل الثقة بين المكتبين والتجار ويؤسس لشراكة مبنية على الارتقاء في التعامل بين المكتبين وكافة المستفيدين ..
وتطرق رئيسا مصلحتي الجمارك زباره والضرائب الشماحي الى الجهود الكبيرة التي يضطلع بها موظفي المصلحتين بكافة المحافظات ودورهما البارز في مواجهة العدوان ومواجهة الصعوبات والمعوقات الناجمة عن العدوان والحصار ..
واكدا على العمل وفق توجيهات قائد الثورة و المجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بشأن تسهيل مختلف الإجراءات الجمركية والضريبية أمام التجار والمكلفين والمواطنين ..
وثمن زبارة والشماحي مختلف الجهود التي يبذلها موظفي المكتبين في محافظة ذمار ..مؤكدين الحرص على تعزيز الجهود وتطوير العمل والاستفادة من مختلف الانظمة الحديثة لتبسيط وتسهيل الإجراءات في زمن قياسي.
من جهتهم أكد مسؤولي مكتبي جمارك وضرائب ذمار الحرص على مضاعفة الجهود والتغلب على كافة الصعوبات والإشكاليات التي ترافق العمل ، مشيرين الى أن زيارة رئيسا مصلحتي الجمارك والضرائب للاطلاع على سير العمل تشكل دافع معنوي لبذل المزيد من الجهود وتعزيز مسيرة العمل بما يحقق الأهداف المرجوة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جسر "العار" في بطولة هوليودية!!
مطهر الأشموري

عن أيلول الأسود
هائل المذابي

واقع الأبحاث والدراسات في مجتمعنا العربي
محمد علي اللوزي

فلسفة العدالة
د. محمد العبادي

عن الشخصية الوطنية المعروفة يحيى حسين العرشي.. وعطاء بلا حدود
يحيى العراسي

في رمضان.. يموتون جَوْعى..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أوقفوا الفرز العِرقي والخطاب المذهبي إنْ كنتم مسلمين
حسن الدولة

قاعدة أمريكية في حضرموت
ناصر باقزقوز

فرصة لإعادة ضبط المواقف تجاة غزة
عبدالسلام الدباء

المنهج الإسلامي.. والتدخلات السياسية السلبية ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي

"مجاعة غزة: قصة الابتزاز الإنساني الذي تواصله إسرائيل"
عبدالله صالح الحاج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)