موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام المساعد لقطاع المرأة تطمئن على صحة الاشموري - البرلمان يستعرض تقريراً بأسباب تفشي شلل الأطفال والحصبة - عمران.. مخاوف من تلف 1800 طن من الثوم البلدي - استمرار الأجواء الباردة في 12 محافظة يمنية - مناقشة تنفيذ توصية اليونسكو بشأن الموارد التعليمية نظم مجلس - الخطري تعزي بشرى زايد بوفاة شقيقها - الزراعة تؤكد تخفيض استيراد الثوم الخارجي بنسبة 50% لصالح المنتج المحلي - من أجل لقمة العيش وقساوة الآباء.. أطفال مجبرون على التسول! - حكومة عدن تعاقب اليمنيين بقرار رفع سعر التعرفة للدولار الجمركي وتضاعف معاناتهم - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القيادي الاشتراكي الشامي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 06-أغسطس-2022
الميثاق نت: -
دان المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة العدوان الصهيوني على قطاع غزة والذي اسفر عن اغتيال المجاهد الفلسطيني الشهيد القائد تيسير الجعبري، وارتفاع عدد الشهداء إلى 15 بينهم طفلة وامرأة وإصابة 114 بجروح مختلفة، في حصيلة غير نهائية لضحايا قصف طيران الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة.

واعتبرت الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام - في بيان لها اليوم- العدوان الصهيوني على ابناء غزة إنما يأتي استمرارا لمسلسل الجرائم التي يقوم بها العدو الصهيوني بحق ابناء شعبنا العربي الفلسطيني، وإنتهاكاته السافرة لقواعد القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

مطالبة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي القيام بدوره الإنساني والأخلاقي في إدانة تلك الجرائم والعمل على إيقاف صلف وتعنت الكيان الاسرائيلي الغاصب.

ودعت الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، الاحزاب السياسية العربية والعالمية ، وكل شعوب الأمة العربية والإسلامية الى دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة لمواجهة الغطرسة والصلف الاسرائيلي، والانتصار لكرامة الأمة العربية والإسلامية.

واعتبر المؤتمر الشعبي العام هرولة بعض الدول العربية نحو التطبيع تشجيع للعدو الصهيوني على مواصلة الانتهاكات والجرائم بحق الشعب الفلسطيني، حاثا أحرار وشرفاء الأمة والانسانية جمعاء إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني وإدانة جرائم العدو الصهيوني الغاصب .

وعبرت الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن خالص التعازي لحركة الجهاد الاسلامي باستشهاد القائد تيسير الجعبري ورفاقه الأبطال وإلى كافة الشعب الفلسطيني بسقوط عدد من الشهداء في الاعتداء الصهيوني الغادر، داعية المولى - عز وجل- أن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
سعيد الجناحي.. رحلتهُ مع الأمل
شوقي شاهر

بانعقادالمؤتمر الوطني للأمن البحري:اليمن تقدم درساًمهماً على صعيد الأمن القومي العربي
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

حكاية‮ ‬من‮ ‬الزمن‮ ‬الجميل‮ ‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮

وطنية‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬لا‮ ‬تحتاج‮ ‬شهادة‮ (‬بيَّاعي‮) ‬الإحداثيات‮!!‬
علي‮ ‬البعداني

‮ ‬الصادق‮ ‬الأمين‮ ‬القائد‮ ‬الشرعي‮ ‬للمؤتمر‮ ‬
د‮. ‬سعيد‮ ‬الغليسي

اليمن‮ ‬الكبير‮ ‬فقط
فتحي‮ ‬بن‮ ‬لزرق

لملمة‮ ‬أوراق‮ ‬المؤتمر
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮ ❊ ‬

لماذا‮ ‬نجح‮ ‬شيخنا؟
أ‮.‬د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الميري

الصادق‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يكذب‮ ‬أهله‮ ‬والأمين‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يخن‮ ‬وطنه
د‮. ‬قناف‮ ‬علي‮ ‬المراني‮ ‬

المؤتمر ومبدأ الإدارة المفتوحة
د‮.‬توفيق‮ ‬يحيى‮ ‬ذمران

التفاؤل‮ ‬مطلوب‮ ‬ولكن‮..‬؟‮!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)