موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام المساعد لقطاع المرأة تطمئن على صحة الاشموري - البرلمان يستعرض تقريراً بأسباب تفشي شلل الأطفال والحصبة - عمران.. مخاوف من تلف 1800 طن من الثوم البلدي - استمرار الأجواء الباردة في 12 محافظة يمنية - مناقشة تنفيذ توصية اليونسكو بشأن الموارد التعليمية نظم مجلس - الخطري تعزي بشرى زايد بوفاة شقيقها - الزراعة تؤكد تخفيض استيراد الثوم الخارجي بنسبة 50% لصالح المنتج المحلي - من أجل لقمة العيش وقساوة الآباء.. أطفال مجبرون على التسول! - حكومة عدن تعاقب اليمنيين بقرار رفع سعر التعرفة للدولار الجمركي وتضاعف معاناتهم - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القيادي الاشتراكي الشامي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 05-أغسطس-2022
الميثاق نت: -
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق بن أمين أبوراس، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل القاضي علي أحمد أبو الرجال، رئيس المركز الوطني للوثائق بعد مسيرة وطنية ونضالية وقيادية زاخرة بالكفاح والعطاء.

وأشاد رئيس المؤتمر في البرقية التي بعثها إلى نجلي الفقيد عبدالسلام وعبدالحليم وأفراد الأسرة وآل أبو الرجال، بمناقب الراحل ومواقفه الوطنية التي جسدها طوال مسيرة حياته الوطنية والنضالية وعمل بإخلاص في كل المناصب القيادية التي أوكلت إليه وآخرها رئيس المركز الوطني للوثائق التي جسد فيها روح المسؤولية، وبذل كل جهده وطاقاته من أجل خدمة الوطن والحفاظ على وثائقه انطلاقاً من إدراكه بأهميتها كونها توثق تاريخ الأمة اليمنية، وما جسده من نموذج يحتذى به في الصدق والاخلاص وحب الوطن.

وأشار إلى أن الفقيد يعد من مؤسسي المؤتمر الشعبي العام الألف في العام ١٩٨٢م، وأحد الشخصيات الوطنية والكوادر التنظيمية المجتهدة في المؤتمر الشعبي العام التي حظيت بتقدير وإحترام من الجميع نظراً لما كان يتمتع به من أخلاق وتواضع وتفانٍ في العمل وفي علاقته الصادقة بالآخرين.

وقال رئيس المؤتمر في البرقية: إن رحيل القاضي علي أحمد أبو الرجال بقدر ما يمثّل خسارة كبيرة للوطن فإن الخسارة فادحة على المؤتمر الشعبي العام الذي كان واحداً من مفكريه المستنيرين وقياداته الفذة والنشطين، وعمل بكل إخلاص وتفانٍ لتجسيد مفاهيم ومضامين الميثاق الوطني.

معبراً عن خالص العزاء والمواساة للجميع في هذا المصاب الجلل، وذلك باسمه شخصياً ونيابةً عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ورفاقه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون" .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
سعيد الجناحي.. رحلتهُ مع الأمل
شوقي شاهر

بانعقادالمؤتمر الوطني للأمن البحري:اليمن تقدم درساًمهماً على صعيد الأمن القومي العربي
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

حكاية‮ ‬من‮ ‬الزمن‮ ‬الجميل‮ ‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮

وطنية‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬لا‮ ‬تحتاج‮ ‬شهادة‮ (‬بيَّاعي‮) ‬الإحداثيات‮!!‬
علي‮ ‬البعداني

‮ ‬الصادق‮ ‬الأمين‮ ‬القائد‮ ‬الشرعي‮ ‬للمؤتمر‮ ‬
د‮. ‬سعيد‮ ‬الغليسي

اليمن‮ ‬الكبير‮ ‬فقط
فتحي‮ ‬بن‮ ‬لزرق

لملمة‮ ‬أوراق‮ ‬المؤتمر
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮ ❊ ‬

لماذا‮ ‬نجح‮ ‬شيخنا؟
أ‮.‬د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الميري

الصادق‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يكذب‮ ‬أهله‮ ‬والأمين‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يخن‮ ‬وطنه
د‮. ‬قناف‮ ‬علي‮ ‬المراني‮ ‬

المؤتمر ومبدأ الإدارة المفتوحة
د‮.‬توفيق‮ ‬يحيى‮ ‬ذمران

التفاؤل‮ ‬مطلوب‮ ‬ولكن‮..‬؟‮!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)