موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التمور في رمضان.. هل تخضع للرقابة والفحص قبل وصولها الأسواق؟ - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - الامين المساعد يواسي آل عبار - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 18 مارس - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - الصحة تدين اقتحام مجمع الشفاء الطبي بغزة - مواطنون لـ "الميثاق": رمضان محطة إيمانية لإحياء وتجديد منظومة القِيَم النبيلة - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ الشماخ - نصائح هامة لتخفيف حموضة المعدة في شهر الصيام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 05-أغسطس-2022
الميثاق نت: -
بعث رئبس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق بن أمين أبوراس، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عبدالرحمن محمد علي عثمان عضو اللجنة العامة للمؤتمر رئيس مجلس الشورى السابق.

وأشاد رئيس المؤتمر في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد عضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشيخ محمد عبدالرحمن وإخوانه وكافة ال عثمان في محافظة تعز، بمناقب الفقيد النضالية وادواره في خدمة الوطن خلال مسيرة حياته حيث كان واحدا من أبرز رجالات الدولة الذين أسهموا في الدفاع عن الثورة والجمهورية وبناء اليمن من خلال مختلف المناصب التي تولاها وآخرها رئاسته لمجلس الشورى؛ كما كان واحدا من القيادات الحكيمة ذات الرأي والمشورة التي يستعان بها من قبل الجميع سواء على الصعيد الوطني أو على الصعيد القبلي والاجتماعي باعتباره واحدا من أبرز مشائخ وشخصيات محافظة تعز الاجتماعية التي كانت تحظى بحب واحترام وتقدير كبيرين حتى من المختلفين معه في الموقف والانتماء السياسي.

كما كان للفقيد الشيخ عبدالرحمن محمد علي عثمان بصماته في الجانب التنظيمي في إطار المؤتمر الشعبي العام، حيث كان واحداً من بين الالف شخص الذين أسسوا المؤتمر الشعبي العام في العام ١٩٨٢م وعمل جاهدا منذ ذلك الحين على الإسهام المباشر في تطوير العمل التنظيمي والسياسي للمؤتمر الشعبي العام على مدى العقود الماضية حتى وصل إلى عضوية اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.

واشار أبوراس في برقية العزاء الى أن اليمن والمؤتمر الشعبي العام خسرا واحداً من المناضلين والرجال الوطنيين الأوفياء الذين ظلوا متمسكين بمبادئهم وولائهم لوطنهم ولتنظيمهم حتى آخر لحظات حياتهم.

وعبر رئبس المؤتمر في البرقية باسمه ونيابة عن قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام كافة عن خالص تعازيه وعميق مواساته برحيل الشيخ عبدالرحمن محمد علي عثمان.. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه ورفاقه الصبر والسلوان.

إنا لله وانا اليه راجعون..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جسر "العار" في بطولة هوليودية!!
مطهر الأشموري

عن أيلول الأسود
هائل المذابي

واقع الأبحاث والدراسات في مجتمعنا العربي
محمد علي اللوزي

فلسفة العدالة
د. محمد العبادي

عن الشخصية الوطنية المعروفة يحيى حسين العرشي.. وعطاء بلا حدود
يحيى العراسي

في رمضان.. يموتون جَوْعى..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أوقفوا الفرز العِرقي والخطاب المذهبي إنْ كنتم مسلمين
حسن الدولة

قاعدة أمريكية في حضرموت
ناصر باقزقوز

فرصة لإعادة ضبط المواقف تجاة غزة
عبدالسلام الدباء

المنهج الإسلامي.. والتدخلات السياسية السلبية ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي

"مجاعة غزة: قصة الابتزاز الإنساني الذي تواصله إسرائيل"
عبدالله صالح الحاج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)