موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام المساعد لقطاع المرأة تطمئن على صحة الاشموري - البرلمان يستعرض تقريراً بأسباب تفشي شلل الأطفال والحصبة - عمران.. مخاوف من تلف 1800 طن من الثوم البلدي - استمرار الأجواء الباردة في 12 محافظة يمنية - مناقشة تنفيذ توصية اليونسكو بشأن الموارد التعليمية نظم مجلس - الخطري تعزي بشرى زايد بوفاة شقيقها - الزراعة تؤكد تخفيض استيراد الثوم الخارجي بنسبة 50% لصالح المنتج المحلي - من أجل لقمة العيش وقساوة الآباء.. أطفال مجبرون على التسول! - حكومة عدن تعاقب اليمنيين بقرار رفع سعر التعرفة للدولار الجمركي وتضاعف معاناتهم - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القيادي الاشتراكي الشامي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 02-أغسطس-2022
الميثاق نت -
قالت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ارخبيل سقطرى، إن ماصدر من تأييد مزعوم لقرار مايسمى ( مجلس القيادة الرئاسي) بتعيين محافظ لمحافظة سقطرى، لا يمثل أعضاء وانصار وكوادر وقيادات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة.

واشارت قيادة مؤتمر محافظة ارخبيل سقطرى، إلى قرار تنظيمي سابق للأمين العام السابق للمؤتمر الشعبي العام الشهيد / عارف الزوكا عام 2017م، والذي قضى بفصل هذه العناصر من عضوية المؤتمر الشعبي العام بسبب إنحرافها عن اهداف ومبادئ المؤتمر وخروجها عن الثوابت الوطنية، بتأييدها للعدوان ومشروع الانفصال.

مؤكدة في بيان لها - تلقى المؤتمرنت نسخة منه- أن مثل هذه العناصر لم تعد تمثل المؤتمر الشعبي العام ومبادئه من قريب أو بعيد، باصطفافها المعادي للوطن ووحدته وسيادته واستقلاله، ومخالفتها الصريحة نصوص النظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام ولوائحه التنظيمية المتفرعة.

وفيما عبرت عن رفضها واستنكارها لمثل هذه الممارسات التضليلية المزيفة وغير القانونية، جددت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ارخبيل سقطرى تأكيد تمسكها بالثوابت الوطنية واهداف الثورة اليمنية (26سبتمبر، 14 اكتوبر، 30 نوفمبر) و22 مايو 1990م كمكتسبات وطنية لاحياد عنها.

مؤكدة كذلك حفاظها على الوحدة الفكرية والتنظيمية للمؤتمر الشعبي العام، لما في ذلك من مصلحة وطنية عليا للمؤتمر والوطن بشكل عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
سعيد الجناحي.. رحلتهُ مع الأمل
شوقي شاهر

بانعقادالمؤتمر الوطني للأمن البحري:اليمن تقدم درساًمهماً على صعيد الأمن القومي العربي
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

حكاية‮ ‬من‮ ‬الزمن‮ ‬الجميل‮ ‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮

وطنية‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬لا‮ ‬تحتاج‮ ‬شهادة‮ (‬بيَّاعي‮) ‬الإحداثيات‮!!‬
علي‮ ‬البعداني

‮ ‬الصادق‮ ‬الأمين‮ ‬القائد‮ ‬الشرعي‮ ‬للمؤتمر‮ ‬
د‮. ‬سعيد‮ ‬الغليسي

اليمن‮ ‬الكبير‮ ‬فقط
فتحي‮ ‬بن‮ ‬لزرق

لملمة‮ ‬أوراق‮ ‬المؤتمر
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮ ❊ ‬

لماذا‮ ‬نجح‮ ‬شيخنا؟
أ‮.‬د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الميري

الصادق‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يكذب‮ ‬أهله‮ ‬والأمين‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يخن‮ ‬وطنه
د‮. ‬قناف‮ ‬علي‮ ‬المراني‮ ‬

المؤتمر ومبدأ الإدارة المفتوحة
د‮.‬توفيق‮ ‬يحيى‮ ‬ذمران

التفاؤل‮ ‬مطلوب‮ ‬ولكن‮..‬؟‮!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)