موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الرياضة
الأربعاء, 12-مارس-2008
الميثاق نت -    الميثاق نت -



تصدر فريق اتحاد اب ترتيب فرق المجموعة الأولى لدوري اندية الدرجة الثانية مؤقتاً اثر فوزه الثمين على ضيفه القادم من العاصمة صنعاء السبعين بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم في انطلاق الجولة السادسة من بطولة الدرجة الثانية .
بهذا الفوز عزز الاتحاد رصيده الى 14 نقطة محتلاً الصدارة مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة شباب البيضاء وسيئون غد الخميس ، فيما بقي السبعين عند رصيده السابق 7 نقاط متراجعا للمركز السادس مؤقتاً أيضا .
وفي اطار نفس هذه المجموعة حقق فريق شمسان عدن فوزا صعبا على ضيفه سمعون من حضرموت بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
وكان سمعون انهى شوط المباراة الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما اللاعبان راشد احمد بن سويلم والعراقي حسين مهاوي في الدقيقتين 29 و 48 على التوالي ، وفي الشوط الثاني نجح فريق شمسان في تحويل نتيجة المباراة لصالحه حيث استطاع تسجيل 3 أهداف متتتاليه في مرمى فريق سمعون حيث سجل الهدف الاول والثاني اللاعب رفيق ناصر في الدقيقه 9 و 16 ، ثم سجل الهدف الثالث محسن محمد لفريق شمسان في الدقيقه 20 .
بهذه النتيجة الايجابية رفع فريق شمسان رصيده الى 8 نقاط متقدما للترتيب الرابع مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة غد ، في حين توقف سمعون عند رصيده السابق 6 نقاط في المركز الثامن من ست مباريات فيما بقى فريق سمعون على رصيده السابق ست نقاط من ست مباريات أيضا .

وفي المباراة الوحيدة التي جرت اليوم ضمن فرق المجموعة الثانية فقد اسفرت عن استعادة فريق الأمن المركزي نغمة الفوز من جديد وحقق فوزاً صعباً على ضيفه القادم من ساحل حضرموت سلام الغرفة بهدف وحيد احرزه لاعبه هلال البخيتي في الدقيقة 38 من الشوط الأول ، رافعاً الأمن المركزي رصيده بهذا الفوز الى 13 نقطة متقدما الى المركز الثاني مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة شعب صنعاء ومضيفه هلال ابين غد الخميس .
هذا وتستكمل مباريات المجموعة الأولى غد الخميس بمباراتين الأولى يلتقي فيها المتراجع للترتيب الثاني شباب البيضاء ( 11 نقطة ) ضيفه القادم من ساحل حضرموت سيئون ( 7 نقاط ) في المرتبة الخامسة .
وفي المباراة الثانية يستضيف سهام المراوعة القابع في مؤخرة الترتيب دون نقاط , فريق تعاون بعدان ( 3 نقاط ) قبل أخير القائمة .
وتختتم مباريات هذه المجموعة السبت القادم بمباراة واحدة يواجه فيها الشرطة ( 6 نقاط ) في المركز السادس اختباراً صعباً في ملعبه أمام ضيفه نصر الضالع ( 9 نقاط ) صاحب المركز الثالث .
أما منافسات المجموعة الثانية فتختتم مبارياتها غد الخميس بإجراء أربع مباريات أهمها اللقاء الذي يجمع متصدر المجموعة التلال من عدن ( 15 نقطة ) مع ضيفه ريان ساه من حضرموت ( 4 نقاط ) في المركز السابع .
وعلى الجانب الأخر يحل صاحب المركز الثالث شعب صنعاء ( 12 نقطة ) ضيفاً ثقيلاً على هلال أبين ( 3 نقاط ) في الترتيب الثامن ، فيما يخوض شباب القدس من اب ( 7 نقاط ) في المركز الخامس مباراة صعبة في ملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه تضامن شبوة 8 نقاط في المرتبة الرابعة .
ويستضيف رحبان حرض ( 4 نقاط ) في المركز السادس تضامن القاعدة من إب القابع في المركز الأخير برصيد نقطتين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)