موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إقلاع أول رحلة تجارية من مطار صنعاء الدولي - مسؤول يحذر.. العالم على أعتاب أزمة اقتصادية عميقة - الأمين العام المساعد يعزي بوفاة الحاج أحمد الجابري - النواب يدين جريمة إعدام النظام السعودي لمواطن يمني - يمن موبايل تطلق باقات جديدة بتقنية “فور جي” - حملة لإزالة عواكس زجاجات سيارات وباصات الأجرة - أبو راس: المؤتمر يرى في الوحدة اليمنية خطاً أحمر لا يجب تخطيه - 62 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - بن حبتور يدشن امتحانات الثانوية العامة - تفاصيل صادمة في مقتل 3 من أسرة آل زهرة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 15-يناير-2022
الميثاق نت: -
كشف المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري عن تفاصيل جريمة القتل التي ارتكبها المدعو عبدالوهاب يحيى صالح علي القايفي، بحق عدد من أفراد أسرته ومقاومته للشرطة في أمانة العاصمة.

وأوضح العميد العجري أن المتهم أطلق النار من سلاح آلي على والدته المجني عليها شوذية صالح مقبل الحجيلي 65 عاما، ما أدى إلى وفاتها، فيما أصيبت شقيقته المجني عليها نزيهة يحيى القايفي 32 عاما، بطلقة نارية توفت على إثرها.

وأشار إلى أن المتهم أطلق النار أيضا على أخيه عصام يحيى القايفي 40عاماً، وأصابه بطلقة نارية في الضلع أسعف على إثرها، كما اعتدى على شقيقته الثانية صفاء يحيى القايفي 35 عاماً، بطعنة من سلاح أبيض “خنجر”، في الوجه، وطعنة في البطن.

وأكد العجري بحسب وكالة سبأ، أن المتهم أطلق الرصاص على رجال الأمن، أثناء عملية ضبطه، وأصاب نائب مدير مركز شرطة الجراف الرائد أكرم محمد شرف الدين، بطلقة نارية في الصدر.. لافتا إلى أن المتهم أصيب بطلقة نارية أثناء مقاومته لرجال الأمن، وأسعف على إثرها للمستشفى تحت الحماية الأمنية.

ولفت إلى أنه ومن خلال الاستدلالات الأولية تبين أن سبب الجريمة خلافات أسرية بين المتهم وأفراد أسرته.. مبيناً أنه تم إسعاف المصابين للمستشفى، وضبط أدوات الجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الشهيد‮ ‬الصماد‮.. ‬عنوان‮ ‬التضحية‮ ‬والفداء
بقلم‮ ‬الشيخ‮/ ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮* ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اضحك على الأيام!!
نجيب شجاع الدين

المجلس‮ ‬الخياني‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

ولا‮ ‬تنسوا‮ ‬مكانتهم‮..‬
د‮. ‬طه‮ ‬حسين‮ ‬الروحاني

الدور‮ ‬الغائب‮ ‬لمجمع‮ ‬اللغة‮ ‬العربية‮ ‬العربي ‬
هايل‮ ‬علي‮ ‬المذابي‮

اليمن بين السياسي والمنجم!
يحيى علي نوري

مجلس فشل تحالف العدوان المسبق
أحمد الزبيري

صحافة‮ ‬الفَيْد‮!!‬
يحيى علي نوري

الإعلاميون‮ ‬في‮ ‬يوم‮ ‬عيدهم‮.. ‬غير
شوقي‮ ‬شاهر

شهر‮ ‬رمضان‮… ‬وتجار‮ ‬الجوع
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

لنندم‮ ‬جميعاً
محمود‮ ‬ياسين

صمود‮ ‬ينشد‮ ‬السلام
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)