موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


على متنها 273 مسافراً إلى عمّان.. ثالث رحلة تغادر مطار صنعاء - مطار صنعاء يستقبل الرحلة الثالثة القادمة من عمّان - الحديدة.. ​إتلاف 500 جسم حربي من مخلفات العدوان - 142 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية خلال 24 ساعة - الإفراج عن سفينة جديدة محملة بـ30 ألف طن بنزين - الأمين العام يرأس اجتماعا للهيئة الشوروية ويؤكد أن الشعب هو من سيدافع عن وحدته - الأمين العام يرأس اجتماعا لقيادات نسوية ويشيد بدور المرأة المؤتمرية - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنئ أبو راس بالعيد الوطني - سقطريون لـ"الميثاق": قوى الاحتلال تتصارع لعزل الجزيرة عن اليمن - باحثون وسياسيون:الوحدةاليمنيةمنجز وطني وقومي كبير ومدخل لبناءالدولةالتي ينشدها الجميع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 14-أكتوبر-2021
الميثاق نت : -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس برقية تهنئة من هيئات المؤتمر الشعبي العام (الوزارية - النيابية - الشوروية) بالعيد الـ58 للثورة اليمنية 14 أكتوبر المجيدة.. جاء فيها:

الأخ الشيخ/ صادق بن أمين أبو راس - رئيس المؤتمر الشعبي العام - المحترم

تحية طيبة.. وبـعـــد

يسرنا نحن أعضاء الهيئات(البرلمانية - الشوروية - الوزارية- هيئة الرقابة التنظيمية) للمؤتمر الشعبي العام أن نرفع إليكم أسمى آيات التهاني بحلول الذكرى الـ58 لقيام ثورة 14 من اكتوبر الخالدة.

ونحن نحتفي اليوم بذكرى هذه الثورة الخالدة نستذكر حجم التضحيات وروح الإقدام الذي صنع فجر اليمن الجديد، بطرد الغزاة والمحتلين من جزء من التراب اليمني، مستلهمين مواصلة مسيرة الثورة بذات الروح الكفاحية التي واجه الرعيل الأول من مناضليها كل تحديات ومخاطر المؤامرات التى استهدفتها لوأدها.

إنّ هذه المناسبة الوطنية الغالية تتجدد اليوم بمعاناة أبناء شعبنا جنوب الوطن وشماله وشرقه وغربه من جرائم العدوان والاحتلال (الجديد - القديم)، بعد ما يزيد على خمسة عقود من عظمة الإنجاز الثوري الإكتوبري لتغيير واقع اليمن الذي كان جزء منه يرزح تحت جبروت مستعمر سام أبناء شعبنا ويلات العذاب والمعاناة.

إنّ احتفالنا اليوم بثورة 14 من أكتوبر المجيدة وشعبنا وقواته المسلحة ولجانه الشعبية يواصلون مواجهتهم لعدو وطننا التاريخي للعام السادس على التوالي، بذات العنفوان الذي واجه به شعبنا أعداء ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر في معركة نزال ملحمية ضد كل أشكال الاستبداد والاستعمار والتدخل والوصاية الخارجية.

وإذ نجدد التهنئة إليكم بهذه المناسبة الوطنية الغالية، فإننا نؤكد على الاستمرار في ذلك الطريق الذي شقه لنا مناضلي الثورة اليمنية (26 سبتمبر، 14 اكتوبر، 30 نوفمبر)، داعين الله لكم بالعون والتوفيق في قيادة تنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها وطننا الغالي، وأن يعيد هذه المناسبة علينا وقد تحقق لوطننا ولشعبنا الصابر الأمن والاستقرار.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير.

إخوانكم/
قيادة واعضاء هيئات المؤتمر الشعبي العام
(الوزارية- النيابية- الشوروي- هيئة الرقابة التنظيمية)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة وجود وانتصار
بقلم/ صادق بن أمين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬ملك‮ ‬الشعب‮ ‬ وقدره‮ ‬ومصيره
الشيخ‮/ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب‮ ‬الوهباني

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬في‮ ‬ذكراها‮ ‬الـ"32" ‬والتحديات‮ ‬الراهنة
أ‮.‬د‮. ‬أحمد‮ ‬مطهر‮ ‬عقبات

الوحدة‮ ‬اليمنية‮.. ‬إرادة‮ ‬شعبية‮.. ‬وليس‮ ‬قرار‮ ‬فردياً‮ ‬
طارق‮ ‬مصطفى‮ ‬سلام‮❊ ‬

من‮ ‬الخطأ‮ ‬أن‮ ‬نحوّل‮ ‬الوحدة‮ ‬إلى‮ ‬قضية‮ ‬خلافية‮ ‬
ابتسام‮ ‬شاهر‮ ‬حسن

الوحدة‮ ‬بين‮ ‬الصدفة‮ ‬والحتمية‮ ‬التاريخية‮ (2-3)
أحمد‮ ‬غالب‮ ‬الرهوي

وطن‮ ‬واحد‮ ‬يجمعنا‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮ ❊‬

تاريخ عصي على التمزيق وعمالقة جعلوا مملكة سبأ قرأناً يُتلى ودونوا اسمها بأحرف من نور
د‮/‬أحلام‮ ‬البريهي‮❊ ‬

الوحدة وتكالب الأعداء
يحيى‮ ‬العراسي‮ ‬

الوحدة‮ ‬اليمنية‮.. ‬تكسرت‮ ‬النصال‮ ‬على‮ ‬النصال‮ ‬
د‮. ‬طه‮ ‬حسين‮ ‬الهمداني

الذكرى‮ ‬"32" ‬للوحدة‮ ‬اليمنية
إسماعيل‮ ‬الجلعي‮ ❊‬

الوحدة‮ ‬وُجدت‮ ‬لتبقى
أحمد‮ ‬سود‮ ‬هفج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)