موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 13-أكتوبر-2021
الميثاق نت : -
بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم لبوزة، برقية هنأ فيها رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس، وجميع قيادات المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة العيد الوطني الـ58 لثورة الـ14 أكتوبر الخالدة.. فيما يلي نصها:

الأخ المناضل الشيخ/ صادق بن أمين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام - المحترم

يطيب لي أن أرفع إليكم ومن خلالكم إلى كافة أنصار وقيادات وكوادر تنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام وإلى جماهير شعبنا اليمني العظيم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الـ58 للثورة اليمنية الخالدة 14 أكتوبر التي تمكن فيها شعبنا من إزاحة كابوس الاستعمار والاحتلال البريطاني، بنيل الاستقلال الوطني والذي تكلل برحيل آخر جندي من جنود الاستعمار البريطاني في 30 نوفمبر 1967م.

الاخ رئيس المؤتمر

يطل علينا العيد ال58لثورة 14 اكتوبر المجيدة واليمن في خندق المواجهة مع المستعمر الجديد الذي جاء بعباءة مايسمى التحالف العربي لغزو اليمن وهو مايحتم علينا جميعا في كل ارجاء وربوع وطننا الغالي أن نعيد الاعتبار لثورة الرابع عشر من أكتوبر من خلال الثبات والصمود على موقفنا الوطني المناهض بالقول والفعل لكل أشكال التبعية والارتهان والرافض والمقاوم لكل أشكال الاحتلال والاستعمار والوصاية والهيمنة الخارجية، ومن خلال مواصلة الكفاح المسلح ضد أي وجود عسكري غير يمني على الأرض اليمنية، والتمسك الصلب بحريتنا واستقلالنا، وسيادة شعبنا، وأمن واستقرار بلدنا، ووحدة وسلامة أرضنا.

وهذا هو الموقف الوطني المشرف الذي يتبناه المؤتمر الشعبي العام ويؤمن به والمعبر عنه كل منتسبيه الشرفاء تحت قيادتكم الحكيمة والمخلصة الى جانب اخواننا في انصار الله وكل القوى السياسيه المنضوية في جبهة مواجهة العدوان ومعكم كل الاحرار من ابناء شعبنا اليمني العظيم ..

الاخ رئيس المؤتمر

من هذا الموقف الوطني والمسئول ننظر جميعا إلى ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، ونحتفي بها ونحتفل بها على هذا الأساس، باعتبار هذا هو المعنى الصحيح والواقعي والموضوعي لهذه الذكرى الوطنية المجيدة، مثلما هو الفهم الصحيح للاحتفاء بها وبأمجادها ورموزها، والمعنى الحقيقي للموقف الوطني الذي يتسم بالصدق والوفاء تجاه مبادئها وأهدافها السامية.

الاخ الرئيس

نحتفل اليوم بذكرى ال14 من اكتوبر واليمنيون الاحرار يسطرون اروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان والاحتلال مستلهمين دروس التضحية والفداء من اجل حماية الوطن ومكتسباته من إرث الآباء والاجداد الذين قارعوا قوى الاحتلال والحقوا بهم الهزائم التي دونها التأريخ لليمانيين بحبر الحرية والنضال المشرف..ونضالنا اليوم هو امتداد لتلك التضحيات العظيمة التي خلدت اسم اليمنيين في انصع صفحات التأريخ..

سائلاً المولى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة الوطنية العظيمة عليكم وعلينا جميعاً بالخير والصحة والعافية..والنصر الأكيد لشعبنا الحر الابي على قوى العدوان ومرتزقتهم.
وكل عام وأنتم وتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام ووطننا اليمني الموحد المستقل بخير .

المجد والخلود للشهداء
والشفاء للجرحى
والحرية للأسرى

أخوكم/
فريق ركن/ دكتور قاسم لبوزة
نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)