موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مؤتمريو حجة والمحويت يهنئون ابو راس بشهر رمضان - طيران العدوان يشن 9 غارات على البيضاء وصعدة - مؤتمر إب يهنئ ابو راس بحلول شهر رمضان - رئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يهنئ ابو راس برمضان - مؤتمر صنعاء يهنئ بحلول شهر رمضان - مؤتمر صعدة يهنئ ابو راس بشهر رمضان - مؤتمر سقطرى يهنئ قيادات المؤتمر بشهر رمضان - مؤتمر امانة العاصمة يهنئ ابو راس بشهر رمضان - حجة .. قيادات تربوية ونقابية تكرم سند والصبيحي - قائد حركة أنصار الله يهنىء رئيس المؤتمر بمناسبة حلول رمضان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 20-فبراير-2021
الميثاق نت: -
جدد مجلس النواب، الدعوة للمغرر بهم ممن ما زالوا في صفوف تحالف العدوان السعودي، العودة إلى الصف الوطني.

وأكد مجلس النواب، خلال جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي، أنه بعد ست سنوات من العدوان أصبح واضحاً وجلياً لمعظم برلمانات وشعوب العالم ومنها الحكومات التي تزود النظامين السعودي والإماراتي بالعتاد والسلاح في عدوانهم على اليمن، أن الهدف من استمرار العدوان هو قتل أبناء الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية في أسواء كارثة إنسانية في العصر الحديث.

وأشار نواب الشعب، إلى انه مع تعالي الأصوات الحرة للمطالبة بوقف العدوان ورفع الحصار ومطالبة الحكومات بوقف بيع الأسلحة، يجب الضغط نحو الحلول الدبلوماسية لمنع المزيد من المآسي والجرائم بحق أبناء الشعب اليمني.

ودعا مجلس النواب، أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الصف الوطني، كما دعا من لا يزال العدوان يزج بهم في مواجهة شعبهم العودة إلى مديرياتهم، ففي نهاية المطاف هم يمنيون وموتهم لا يشكل أي فارق أو خسائر على أنظمة العدوان، كما هو حال من تقتلهم طائرات وقنابل العدوان من أبناء الشعب اليمني بشكل يومي على مدى ست سنوات.

وكرر المجلس، الدعوة لكل فرد وأسرة وقبيلة ممن لا يزال يستخدمهم العدوان أو تربطهم به مصالح ارتزاق وعمالة، أنه حان الوقت للعودة إلى جادة الصواب والخروج محرقة الموت التي يسوقهم إليها العدوان فيما تبقى من محافظة مأرب وغيرها من الجبهات ولهم كل الأمان والسلامة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وبضمان مجلس النواب ووجوه كل أعضائه.

وأكد نواب الشعب، إستعداد مجلس النواب الكامل للبدء في تنسيق كل ما يحفظ سلامتهم وممتلكاتهم والاستفادة من قرار العفو العام.

وفي الجلسة التي حضرها وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي عبدالله أبو حليقة، استكمل مجلس النواب استعراضه لتقرير اللجنة المشتركة من لجنتي الخدمات والقوى العاملة والشؤون الاجتماعية بشأن مشروع قانون تنظيم مهنة المقاولات.

ويهدف المشروع إلى تعزيز التعاون والشراكة بين الحكومة ومؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في الارتقاء بالكفاءة المهنية في مجال المقاولات مع الحرص على عدم المساس بمهام واختصاصات وزارة الأشغال العامة والطرق.

وقد أرجأ المجلس مناقشة التقرير إلى جلسة قادمة بحضور الجانب الحكومي المختص.

وكان المجلس قد استهل الجلسة باستعراض محضره السابق وأقره وسيواصل عقد جلسات أعماله يوم غد الأحد بمشيئة الله تعالى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
‮ ‬الميثاق‮ ‬الذي‮ ‬نريد‮ ‬
سليم‮ ‬عامر

الغريب‮ ‬في‮ ‬أهله‮ !!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مأزق‮ ‬بايدن
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الكورونا‮ ‬منتشر‮ ‬ياحكومة
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي

سد‮ ‬النهضة
د‮.‬إبراهيم‮ ‬الكبسي

معانٍ‮ ‬راسخة‮ ‬في‮ ‬خطاب‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬
أ‮.‬د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الشعيبي

الموقف‮ ‬المؤتمري‮ ‬الصلب
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

البعد‮ ‬الوطني‮ ‬والسياسي‮ ‬في‮ ‬خطاب‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي

اليمنيون‮ ‬سيفرضون‮ ‬السلام‮ ‬بحكمتهم‮ ‬وعدالة‮ ‬قضيتهم
أحمد‮ ‬الرهوي

مختصر‮.. ‬من‮ ‬خطاب‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

رسائل‮ ‬أبو‮ ‬راس
د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)