موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مؤتمريو حجة والمحويت يهنئون ابو راس بشهر رمضان - طيران العدوان يشن 9 غارات على البيضاء وصعدة - مؤتمر إب يهنئ ابو راس بحلول شهر رمضان - رئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يهنئ ابو راس برمضان - مؤتمر صنعاء يهنئ بحلول شهر رمضان - مؤتمر صعدة يهنئ ابو راس بشهر رمضان - مؤتمر سقطرى يهنئ قيادات المؤتمر بشهر رمضان - مؤتمر امانة العاصمة يهنئ ابو راس بشهر رمضان - حجة .. قيادات تربوية ونقابية تكرم سند والصبيحي - قائد حركة أنصار الله يهنىء رئيس المؤتمر بمناسبة حلول رمضان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 02-يناير-2021
الميثاق نت - -
بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم لبوزة، برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل السبتمبري اللواء علي عبدالله السلال عضو اللجنة العامة رئيس الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

وأشاد لبوزة بمناقب فقيد الوطن المناضل علي السلال وعطائه البارز خلال حياته الحافلة بالعمل الوطني في كافة المناصب التي شغلها، مشيراً إلى أن الفقيد يعد أحد الشخصيات الاجتماعية التي حظيت باحترام الجميع، كما كان يحب الخير للناس وله بصمات في العمل الإنساني والخيري.

ولفت نائب رئيس المؤتمر إلى أن الفقيد السلال كان واحداً من الأبطال المغاوير للثورة اليمنية الـ26 من سبتمبر 1962م وأحد ابرز رجالاتها المناضلين الذين بذلوا انفسهم وأفنوا حياتهم من أجل الوطن وخدمة أبناء الشعب والانتصار لآمالهم وتطلعاتهم.

وأعتبر لبوزة أن الوطن خسر برحيل اللواء علي عبدالله السلال مناضلاً وطنياً كبيراً ظل محافظاً على ولائه وحبه لوطنه، مناهضاً للعدوان، وأحد رجالات الوطن المخلصين المؤمنين بالحوار كحل أوحد وأسمى لتخطي جميع الخلافات.

وعبر نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام عن أحر التعازي لنجلي الفقيد عبدالله وخالد علي السلال وكافة آل السلال والوطن عامة في هذا المصاب.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ومغفرته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
‮ ‬الميثاق‮ ‬الذي‮ ‬نريد‮ ‬
سليم‮ ‬عامر

الغريب‮ ‬في‮ ‬أهله‮ !!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مأزق‮ ‬بايدن
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الكورونا‮ ‬منتشر‮ ‬ياحكومة
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي

سد‮ ‬النهضة
د‮.‬إبراهيم‮ ‬الكبسي

معانٍ‮ ‬راسخة‮ ‬في‮ ‬خطاب‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬
أ‮.‬د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الشعيبي

الموقف‮ ‬المؤتمري‮ ‬الصلب
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

البعد‮ ‬الوطني‮ ‬والسياسي‮ ‬في‮ ‬خطاب‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي

اليمنيون‮ ‬سيفرضون‮ ‬السلام‮ ‬بحكمتهم‮ ‬وعدالة‮ ‬قضيتهم
أحمد‮ ‬الرهوي

مختصر‮.. ‬من‮ ‬خطاب‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

رسائل‮ ‬أبو‮ ‬راس
د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)