موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 01-يناير-2021
الميثاق نت - -
شُيع بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد الوطن المناضل السبتمبري اللواء علي عبدالله السلال عضو اللجنة العامة رئيس الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام، الذي وافاه الأجل يوم أمس، عن عمر ناهز 80 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها أمين عام المؤتمر الأستاذ غازي أحمد علي محسن، والأمين العام المساعد الشيخ جابر الوهباني، وعدد من أعضاء اللجنة العامة وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الشورى محمد العيدروس وجمع من القيادات المؤتمرية والمسؤولين وأعضاء مجلسي الشورى والنواب، أشاد المشيعون بمناقب الفقيد السلال وإسهاماته خلال مسيرة حياته الحافلة بالعمل والعطاء الوطني.

وأكدت قيادات المؤتمر الشعبي العام أن رحيل اللواء السلال خسارة فادحة على الوطن كونه أحد الرجال المخلصين المشهود لهم بالنزاهة والتفاني في خدمة الوطن، وفي الالتزام بمبادئ الميثاق الوطني في إطار العمل التنظيمي.

وترحم أعضاء حكومة الإنقاذ الوطني ومحبو الفقيد السلال على روحه الطاهرة، مؤكدين ان تاريخه الحافل بالعطاء للوطن سيظل محفوراً في انصع الصفحات.. اللواء علي عبدالله السلال ولد عام 1941 في مدينة صنعاء وتلقى فيها تعليمه وحصل على شهادته الاولى من المدرسة السيفية في مدينة الحديدة عام 1952.

واختتم عام 2020 بإعلان وفاة اللواء علي عبدالله السلال الذي رحل جسداً عن الوطن وبقيت مبادئه وقيمه حاضرة في قلوب الشعب اليمني المقاوم للعدوان والحصار للعام السادس على التوالي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)