موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 13-أكتوبر-2020
الميثاق نت - -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين أبو راس، برقيات تهاني من الهيئات التنظيمية للمؤتمر (البرلمانية والوزارية والشوروية والرقابة التنظيمية) بالعيد الـ57 للثورة اليمنية 14 أكتوبر المجيدة.

وهنأ رؤساء الهيئات المؤتمرية رئيس المؤتمر ومن خلاله الى نواب وقيادات المؤتمر بهذه المناسبة مؤكدين انها تستمد القها وديمومتها من عظمة ما قام به اولئك الابطال الميامين من الثوار والمناضلين ومعهم كافة ابناء الشعب اليمني في الانتصار على الظروف ومقارعة المحتل البريطاني في جنوب الوطن وطرده.

واشاروا الى ان الاحتفاء بهذه المناسبة يتطلب استذكار حجم التضحيات التي صنعت فجر اليمن الجديد من خلال ثورتي سبتمبر واكتوبر وطرد المحتل البريطاني وانهاء اسطورة بريطانيا العظمى، واستلهام تلك التضحيات اليوم في مزيد من الصمود ومقاومة العدوان ومواجهة الغزاة والمحتلين الجدد بذات الروح الكفاحية، مشيدين بما يقدمه منتسبوا الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل من تضحيات لمواجهة عدوان دول التحالف بقيادة السعودية والامارات ومرتزقتهم، مؤكدين ان تلك التضحيات ستنجح في طرد الغزاة الجدد وصنع فجر جديد لليمن كما صنعه اباؤهم منذ اكثر من نصف قرن.

وعبر رؤساء الهيئات المؤتمرية عن ثقتهم بقدرة الشيخ صادق امين ابوراس في مواصلة مسيرة عطائه في قيادة المؤتمر والحفاظ على وحدته التنظيمية بخبرته وحنكته وارتباط اسمه بالمؤتمر منذ اليوم الاول لتأسيسه وعلى مدى اكثر من ثلاثة عقود، مجددين العهد بالوقوف خلف قيادته والوفاء والولاء لتنظيمهم ولوطنهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)