موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الإثنين, 11-فبراير-2008
الميثاق نت -
حددت اللجنة العليا للمسابقات في الاتحاد العام لكرة القدم يوم السادس عشر من فبراير الجاري موعداً لانطلاق مباريات الدور الـ 32 لبطولة كأس الوحدة في نسختها الثانية.
ويلتقي يوم السبت القادم الموافق 16 فبراير الحالي اتحاد البيضاء مع ضيفه شباب عبس من حجه ، وتستكمل منافسات هذا الدور يومي الأحد والاثنين القادمين بأربع مباريات حيث يلتقي الأحد تضامن القاعدة مع ضيفه ريدان شبوة، ويستضيف شباب البيضاء القادم من ساحل حضرموت سلام الغرفة فيما يواجه الاثنين الأمن المركزي مباراة صعبة أمام جاره أهلي صنعاء، ويلتقي اتحاد اب مع شباب الجيل.
وتتواصل منافسات هذا الدور أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 24 و25 و26 فبراير الحالي على التوالي ، حيث يستضيف الأحد شمسان عدن السد مأرب، فيما تقام الاثنين ثمان مباريات كروية حيث يستضيف شعب صنعاء شعب حضرموت، ويلعب تضامن شبوة مع وحدة عدن، ويلتقي هلال الحديدة مع تعاون بعدان، ويقابل حسان ابين ضيفه سيئون، ويلتقي سمعون ضيفه الشعلة عدن، ويستضيف شعب اب الشرطة، ويلتقي الصقر تعز ضيفه نصر الضالع، فيما يلعب التلال مع الفائز من رحبان حرض والمكلا، وتختتم منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الوحدة الثلاثاء الموافق 26 فبراير الحالي بمباراتين يلعب في الأولى شباب القدس من اب مع ضيفه السلام ، فيما يلتقي في المباراة الثانية وحدة صنعاء مع ضيفه ريان ساه من حضرموت.
يذكر ان بطولة كأس الوحدة التي انطلقت في الثاني من فبراير الحالي وتنتهي في 22 مايو القادم هي البطولة التي اقرها الاتحاد العام للعبة كأحد بطولاته المحلية الرسمية الموسم الماضي ، بمشاركة 64 فريقا يمثلون أندية الدرجتين الأولى والثانية بالإضافة إلى أبطال المحافظات وتقام منافساتها بنظام خروج المغلوب من دور واحد عدا دور الثمانية وما بعده حتى المباراة النهائية للبطولة بنظام الذهاب والإياب.
إلى ذلك أقرت لجنة المسابقات تعديل مواعيد بعض المباريات في دوري الدرجتين الأولى والثانية ، حيث اقر تعديل موعد مباريات دوري الدرجة الأولى والدرجة من الموعد السابق إلى الساعة الرابعة عصراً في جميع ملاعب الجمهورية ماعدا المقامة في المكلا وسيئون تبدأ المباريات الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة عصراً ، ابتداءً من الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى والأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية.
كما أقرت تعديل مواعيد بعض مباريات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية حيث أقرت إقامة مباراة اتحاد اب وسيئون ضمن المجموعة الأولى يوم الجمعة 15 فبراير بدلاً من يوم الخميس 14 من الشهر نفسه، وإقامة مباراة السبعين وشباب البيضاء ضمن المجموعة الأولى للأسبوع الثالث يوم السبت 23 فبراير الحالي بدلاً من يوم الأربعاء 20 فبراير.
فيما أقرت إقامة مباراة شباب القدس وسلام الغرفة ضمن فرق المجموعة الثانية يوم الخميس 14 فبراير الحالي بدلاً من يوم الجمعة 15 على ملعب 22 مايو الدولي بمدينة اب الخضراء .وإقامة مباراة التلال وضيفه شعب صنعاء يوم الأحد 17 فبراير الحالي بدلاً من يوم الخميس 14 من الشهر نفسه ، وكذا إقامة مباراة شعب صنعاء وضيفه سلام الغرفة ضمن الأسبوع الثالث يوم الأربعاء 20 فبراير بدلاً من يوم الثلاثاء 19 من الشهر نفسه.
وشددت لجنة المسابقات في الاتحاد العام لكرة القدم في تعميمها التي حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) على نسخة منه على فروع الاتحاد في المحافظات الالتزام بتوفير الحماية الأمنية الكافية لإخراج المباريات بالصورة المناسبة، والا ستتحمل الفروع مخالفة ذلك.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)