موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور: استمرار احتجاز السفن النفطية جريمة حرب وإبادة جماعية - شهداء وجرحى في تعز وصعدة وغارات على عمران - الكويت تقيم مراسم تشييع لجثمان أميرها الراحل - 133 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - نواف الأحمد الصباح أميراً للكويت - 3 شهداء و5 جرحى بنيران سعودية في صعدة - وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح - رئيس المؤتمر الشعبي العام يعزي برحيل أمير الكويت - مثقفون‮ ‬وإعلاميون‮ ‬يتحدثون‮ ‬لـ"الميثاق": ثورة سبتمبر.. نداء حي للنضال والعمل - الأمانة العامة للمؤتمر تجدد الترحيب باتفاق الاسرى وتشيد بانتصارات الجيش واللجان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 07-أغسطس-2020
الميثاق نت: -
قضى ثلاثة أطفال غرقاً بحارة السد بمديرية آزال بأمانة العاصمة جراء كثافة السيول التي شهدتها العاصمة صنعاء ومحيطها ليلة أمس الخميس.

وأوضح مصدر محلي بالأمانة أن الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة صنعاء مساء أمس، تسببت في تضرر أكثر من 20 منزلاً وجرف أكثر من 25 سيارة وأضرار في الممتلكات.

وأشار إلى أن السيول تسببت أيضاً في انهيار وسقوط ثلاثة منازل بمديريات الوحدة وشعوب وصنعاء القديمة .. محذراً المواطنين بالابتعاد عن مجاري السيول نظراً لكثافة السيول القادمة من محيط العاصمة صنعاء، خاصة وادي الأجبار في سنحان بمحافظة صنعاء.

وقد وجه أمين العاصمة حمود عباد المكاتب المعنية بالعمل على إنقاذ الأسر المتضررة جراء السيول الجارفة وتوفير شفّاطات لإخراج المياه من داخل المنازل بحارة السد.

كما وجه عٌباد خلال زيارته وتفقده أضرار السيول بحارة السد، بتقديم مساعدات عاجلة للأسر التي توفى منها ثلاثة أطفال جراء السيول وفتح مدرسة غمدان لإيوائهم فيها والعمل على صرف معونات إيوائية وغذائية عاجلة لكافة الأسر المتضررة.

وأشار إلى أن قياداتي أمانة العاصمة والمجلس المحلي بمديرية آزال ومكتب الأشغال ومؤسسة المياه ومجاري السيول ودائرة الأشغال العسكري والمرور وعدد من الجهات المعنية، متواجدة لإنقاذ الأسر المتضررة بحي السد .. لافتاً إلى أنه تم إجراء معالجات طارئة للعبارات بالحي، بما فيها فتح قنوات لعبور السيول وعدم تجمع المياه فيها.

ودعا أمين العاصمة الجهات المعنية إلى الاضطلاع بواجبها في عمل المعالجات اللازمة إزاء ارتفاع نسبة المياه بحاجز السد، والذي يشكل خطورة على منازل وممتلكات المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬والتحرر
اللواء‮ ‬ركن‮/‬حسين‮ ‬علي‮ ‬خيران

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
سبتمبر‮ ‬الثورة‮.. ‬العنفوان‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬يموت‮ ‬
فاطمة‮ ‬الخطري‮ ❊‬

كيف‮ ‬نجحت‮ ‬الثورة
د‮.‬أحلام‮ ‬البريهي‮ ‬

‮‬«‬26 سبتمبر»‮ ‬ثورة‮ ‬مازالت‮ ‬تواجه‮ ‬نفس‮ ‬العدو‮ ‬التاريخي
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

بعنفوان‮ ‬وقوة‮ ‬سبتمبر‮ ‬يواجه‮ ‬شعبنا‮ ‬العدوان‮ ‬والحصار
هناء‮ ‬أحمد‮ ‬الفقيه‮ ❊‬

التآمر والعدوان السعودي على اليمن .. ثورة 26 سبتمبر أنموذجاً
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

لهذا‮ ‬نعشق‮ ‬سبتمبر
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

ومضة‮ ‬سبتمبرية
لمياء‮ ‬‬الارياني

26‮ ‬ سبتمبر.. ‬ثورة‮ ‬على‮ ‬الظلام‮ ‬والتخلف،وميلاد‮ ‬فجر‮ ‬النور‮ ‬نحو‮ ‬المستقبل‮.
‬م‮. ‬هشام‮ ‬شرف‮ ‬‮*

سبتمبر‮ ‬عيد‮ ‬الثورة‮ ‬اليمنية‮ ‬الخالدة
د‮. ‬ابراهيم‮ ‬حجري‮ ‬

26 سبتمبر ‬أجمل‮ ‬صباحات‮ ‬اليمن‮ ‬وأعظمها‮ ‬في‮ ‬التاريخ‮ ‬الحديث‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي

سبتمبر‮ ‬المجد
محمد‮ ‬اللوزي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)