موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 28-يوليو-2020
الميثاق نت - -
دشنت جمعية إثراء لتنمية المجتمع بمديرية النادرة أمس الاثنين توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك لأطفال الشهداء والمعسرين والأكثر احتياجاً بالمديرية.

وأوضح عادل العزير رئيس الجمعية أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود الجمعية والقائمين عليها للإسهام في تخفيف معاناة اسر الشهداء والمعسرين وإدخال فرحة العيد إلى نفوس الأطفال المستهدفين.. مبيناً ان التوزيع يستهدف (110) طفل وطفلة من الفئة العمرية (6 إلى 12 سنه).

وأشار إلى ان المشروع الذي تنفذه الجميعه ويشمل (البدلات والأحذيه للذكور، والفساتين والأحذية للإناث)، يعد الخطوة الأولى على طريق تنفيذ مشاريع أوسع وأشمل مستقبلاً تضم أعداد أوسع من الأطفال من مختلف قرى ومناطق المديرية.. لافتاً إلى ان الجمعية تتطلع لنباء علاقات مع مختلف المؤسسات والجمعيات المحلية وفاعلي الخير لتنفيذ مشاريع إنسانية وخدمية تعود بالنفع على أبناء مديرية النادرة في مختلف المجالات.

وأشاد رئيس الجمعية بمستوى التعاون الذي أبدته مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية لإنجاح المشروع من خلال دعمها للجمعية بعدد من الفساتين التي يتم انتاجها في معامل المؤسسة، وكذا تعاون الجهات المعنية وكل المتعاونين لتسهيل وإنجاح أنشطة ومشاريع الجمعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)