موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي القيادي المؤتمري خالد الشريف - أمين عام المؤتمر يعزي مجاهد طلان بوفاة شقيقه - تدخل عاجل لحماية 8 سدود .. التحقيق في إنهيار سد الرونة بعمران - وفاة وإصابة 21 شخصاً جراء السيول الجارفة بمأرب - 71 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - عمران : تحذير من التواجد في مجاري السيول بعد انهيار سد الرونة - رئيس المؤتمر يتلقى برقية تهنئة من السيد عبدالملك الحوثي - طيران العدوان يشن 11 غارة على عدد من المحافظات - 74خرقا جديدا لقوى العدوان بالحديدة - بوراس يهنىء المؤتمريين والمؤتمريات بحلول عيد الاضحى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 02-يوليو-2020
الميثاق نت: -
كثف طيران العدوان السعودي غاراته الجوية على المحافظات حيث شن أكثرمن 64 غارة، فيما استمرت قوى العدوان في خرق هدنة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن قوى العدوان ارتكبت 82 خرقاً بينها تحليق خمس طائرات حربية وطائرة تجسسية في أجواء حيس والمنظر وكيلو 16 وشارع الـ 50، وتسعة خروقات بقصف مدفعي لعدد 36 قذيفة و 75 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار المصدر إلى استهداف قوى العدوان متكرر بعدد من قذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة لحارة الضبياني وكلية الهندسة وشارع الـ50 بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 25 غارة على أمانة العاصمة توزعت على مطار صنعاء، ومناطق الحفا، نقم ، النهدين، الصيانة الحتارش، ذهبان، وكلية الهندسة ومستودع أدوات منزلية بشارع الثلاثين في سعوان.

وفي محافظة صنعاء شن الطيران المُعادي غارتين على مديرية سنحان وثلاث غارات على مديرية أرحب وأربع غارات على عيبان في بني مطر، وألقى أربع قنابل ضوئية على مديرية الحيمة الخارجية.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارتين على حوش للمواشي لأحد المواطنين في منطقة المقاش بمحيط المدينة واستهدف بأربع غارات أخرى المنطقة نفسها.

وشن طيران العدوان أربع غارات على معسكر الجمهورية، واستهدف مديرية الظاهر بسلسلة غارات، وشن غارة على منطقة مذاب في مديرية الصفراء.

ولفت المصدر إلى أن الطيران ذاته شن أربع غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، وأربع غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

واستهدف طيران العدوان بأربع غارات مديريتي العبدية وماهلية وبغارتين منطقة صلب في مديرية مجزر بمحافظة مأرب، كما شن خمس غارات على منطقة قانية في محافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عقل‮ ‬المؤتمر‮ ‬وفؤاده
جلال‮ ‬الرويشان‮* ‬

تحية‮ ‬للجنود‮ ‬المجهولين
‮ ‬معاذ‮ ‬بجاش‮*‬

مسيرة‮ ‬مهنية‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

لـ‮"‬الميثاق‮" ‬وزملاء‮ ‬المهنة‮ ‬ورفاق‮ ‬المحنة‮ ‬كل‮ ‬الحب
أحمد‮ ‬الشرعبي‮*‬

مدرسة‮ ‬صحفية‮ ‬حقيقية‮ ‬
الشيخ‮ / ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب‮*‬

احتضان‮ ‬كل‮ ‬الرؤى
يحيى‮ ‬بن‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

صدق‮ ‬العهود‮ ‬والمواثيق
زيد‮ ‬الوزير

ألفا‮ ‬إصدار‮.. ‬يعني‮ ‬الوفاء‮ ‬والبقاء‮ ‬على‮ ‬العهد
عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني‮*‬

صمود‮ ‬ومهنية‮ ‬واحترافية
عائض‮ ‬الشميري‮*‬

منبر‮ ‬إعلامي‮ ‬لكل‮ ‬اليمنيين
‮ ‬د‮. ‬احمد‮ ‬عقبات‮*‬

الاحتفال‮ ‬برقم‮ ‬ذهبي
‮ ‬عبدالله‮ ‬الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)