موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 22-مايو-2020
الميثاق نت - -
رفع رؤساء الهيئات (البرلمانية والوزارية والشوروية والرقابة التنظيمية) للمؤتمر الشعبي العام برقيات تهانٍ الى الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الثلاثين لقيام الجمهورية اليمنية وتحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م .
وهنأ رؤساء الهيئات المؤتمرية رئيس المؤتمر بهذه المناسبة ومن خلاله الى كافة قيادات وقواعد المؤتمر وابناء الشعب اليمني ،معتبرين في برقياتهم ان الثاني والعشرين من مايو سيظل محطة تاريخية فاصلة في حياة الشعب اليمني من خلال اعادته للحمة اليمنية التي مزقها التشطير البغيض .
واكد رؤساء الهيئات المؤتمرية ان الاحتفاء بالعيد الوطني الثلاثين لقيام الجمهورية يأتي والبلد يتعرض للعدوان الغاشم والحصار الظالم للعام السادس وهو ما يؤكد ان ثمة الكثير من المؤامرات التي تستهدف اليمن ووحدته وهو ما يجب ان يكون دافعا للجميع للوقوف في صفه ومقاومته تجسيدا للولاء والانتماء الوطني والدفاع عن سيادته واستقلاله ووحدته.
واشاد رؤساء الهيئات المؤتمرية بما تضمنه البيان الصادر عن المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه بمناسبة العيد الوطني من مرتكزات تؤكد موقف المؤتمر وحلفائه الثابت والمبدئي في التمسك بالوحدة اليمنية والدفاع عنها والوقوف مع ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم ابناء المحافظات الجنوبية في خندق الدفاع عن الوحدة واحباط المخططات التي تستهدفها من قبل قوى الاحتلال والاستعمار الجديد الذي تقوده السعودية والامارات في المحافظات المحتلة من وطننا الغالي .
وجدد رؤساء الهيئات المؤتمرية تهانيهم لرئيس المؤتمر ولكافة ابناء الشعب اليمني بهذه المناسبة مؤكدين انهم كانوا وسيظلون اوفياء للوطن وللمؤتمر وقيادته السياسية ممثلة بالشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام ولمواقف المؤتمر التي تتجسد واقعا من خلال مواقفه المشرفة من مختلف القضايا الوطنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)