موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 15-فبراير-2020
الميثاق نت - -
تنعي الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ ناصر محمد محمد العطار رئيس الدائرة القانونية عضو الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الذي رحل اليوم الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والتنظيمي .

لقد كان الاستاذ ناصر محمد محمد العطار واحدا من افضل واكفاء الكوادر المؤتمرية التي اسهمت اسهاما فاعلا في خدمة وتطوير العمل التنظيمي والسياسي والقانوني في المؤتمر الشعبي حيث كان له اسهاماته البارزة في مجال تطوير النظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه والجوانب القانونية والاجرائية داخل المؤتمر ،كما اسهم الفقيد العطار بشكل فاعل في تطوير الرؤى القانونية التي تبناها المؤتمر الشعبي العام على المستوى التنفيذي .

ان الفقيد الاستاذ ناصر محمد محمد العطار واحدا من ابرز الكوار التي عملت باخلاص ونزاهة في خدمة المؤتمر بعيدا عن الاضواء وكان مثالا للانسان الكفوء والقنوع الذي يقدم المصلحة العامة على مصالحه الشخصية .
ان رحيل الاستاذ ناصر العطار يمثل خسارة كبيرة للمؤتمر الشعبي العام .

والامانة العامة للمؤتمر اذ تنعي الفقيد ناصر محمد محمد العطار فانها تعبر لاسرته واولاده عن بالغ حزنها وعظيم مواساتها سائلة الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا اليه راجعون

صادر عن الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام
صنعاء السبت الموافق 15 فبراير 2020م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)