موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 13-يناير-2020
الميثاق نت: -
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي أحمد علي محسن لقاء لقيادات فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران بحضور الامين العام المساعد الاستاذة فاطمة الخطري والشيخ عزام صلاح عضو اللجنة العامة رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر والشيخ عبدالله مجيديع عضو اللجنة العامة نائب رئيس الكتلة الشوروية للمؤتمر والدكتور علي ابو حليقة عضو اللجنة العامة، والاستاذ خالد الشريف عضو اللجنة العامة وعدد من رؤساء ونواب رؤساء الدوائر بالامانة العامة للمؤتمر صباح اليوم الاثنين بالعاصمة صنعاء.

وفي الاجتماع رحب الامين العام بقيادة فرع المؤتمر بمحافظة عمران، ناقلا اليهم تحيات رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس ،مشيرا الى ان هذا الاجتماع يأتي في اطار تنشيط العمل التنظيمي للمؤتمر والذي بدأته الامانة العامة منذ منتصف العام الماضي.

وجدد الامين العام التاكيد على موقف المؤتمر المناهض للعدوان الغاشم والحصار الظالم والحريص على وحدة وتماسك الجبهة الداخلية للقوى المناهضة للعدوان والدفاع عن وحدة اليمن وسيادته.

واشار الاستاذ غازي احمد علي الى ان تماسك قواعد المؤتمر وحكمة وشجاعة قيادته ممثلة بالشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام كانت السبب في قدرة المؤتمر على تجاوز كل التحديات والمخاطر التي واجهته خلال الفترة الماضية.

وحث الامين العام قيادة فرع المؤتمر على تنشيط العمل التنظيمي خلال الفترة القادمة وبما يعزز من حضور ودور المؤتمر في تعزيز الجبهة الداخلية ومقاومة العدوان والوقوف الى جانب الناس وتلبية طموحاتهم وتطلعاتهم.

واستمع الاجتماع الى شرح مفصل من قبل قيادة فرع المؤتمر بمحافظة عمران عن طبيعة الاوضاع التنظيمية والمقترحات الخاصة بتطوير وتنشيط العمل التنظيمي.

واكدت قيادة فرع المؤتمر بعمران انها ستظل تجسد مواقف المؤتمر وتوجهاته في الدفاع عن الوطن وثوابته ومناهضة العدوان والوقوف خلف قيادة المؤتمر ممثلة برئيس المؤتمر الشيخ صادق امين ابوراس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)