موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الامين العام يعزي الشيخ صالح أحمد داود بوفاة نجله - يحيى صالح : الشيخ صادق أبو راس رئيس المؤتمر ونؤيد كل قرارات القيادة بصنعاء - خروقات مستمرة بالحديدة وغارات عدوانية على 3 محافظات - أسماء الأوائل .. اعلان نتائج إختبارات الثانوية العامة بنسبة نجاح ٨٤ % - غدا.. مؤتمر صحفي بصنعاء لإعلان نتيجة الثانوية - مجلس النواب يستمع إلى رد وزير الزراعة والري - شرف يلتقي القائم بأعمال الممثل المقيم لليونيسف - طيران العدوان يشن 7 غارات على مأرب والجوف - وصول باخرة غاز إلى ميناء الحديدة بعد احتجازها 133 يوما - مجلس النواب يقر تقرير لجنة الشؤون المالية -
الرياضة
الميثاق نت -

الأحد, 15-ديسمبر-2019
الميثاق نت- اب: -
الميثاق نت/ إب
تتواصل في محافظة إب بطولة كرة القدم الأولى للأندية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع الرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء وبالتنسيق مع مكتب الشباب وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة..
وشهدت منافسات البطولة اليوم اقامة مباراتين جمعت الأولى فريق شباب القدس من القاعدة مع فريق الوحدة من ذي السفال حيث تمكن شباب القدس من الفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما مجاهد عوض وخالد السفنة في زمن شوط المباراة الأول، ليشهد الشوط الثاني تراجعا من قبل لاعبي القدس بغية الحفاظ على النتيجة وبسبب تراجعه البدني كذلك، وهو ما مكن لاعبي ذي السفال من تسجيل هدف التقليص عبر اللاعب محمد حاتم، وبهذه النتيجة تأهل شباب القدس إلى المرحلة الثانية..
وفي المباراة الثانية تمكن فريق ذي العلا من ذي السفال من تحقيق الفوز على فريق فجر السياني بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وشهدت المباراة تقدم فريق الفجر عن طريق عبد الرحمن عبد الملك خلال الشوط الأول..
وفي الشوط الثاني تمكن لاعب فريق ذي العلا حسام عبدالله من تسجيل هدف التعادل ليعزز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق اللاعب بكيل قاسم بتسديدة على الطائر، إلا أ ن لاعبو فريق الفجر لم يستسلموا وعادوا إلى أجواء اللقاء بهدف تعديل مميز سجله حارس المرمى منير أحمد الذي استغل تقدم حارس فريق العلا وسدد كرة طويلة أدرك بها التعادل..
وقبل نهاية المباراة تمكن فريق العلا من تسجيل هدف الفوز الثالث عن طريق عمار الحاج من ركلة جزاء انتهت بها المباراة معلنة تأهل ذي العلا للمرحلة الثانية..
أدار اللقاء الدولي أنيس سالم وساعده فكري السقاف وجميل المعلامة ورابعًا مختار العرامي وراقبها رئيس الفرع عبد الرحيم الخشعي..
المباراة الأولى شهدت تقديم فريق وحدة ذي السفال احتجاجًا ضد فريق شباب القدس لإشراكه خمسة لاعبين من نادي التضامن ولا يزالون بانتظار قرار فرع اتحاد القدم..
قاد فريق القدس تدريبيا الدولي السابق معتز أحمد فيما قاد فريق الوحدة عادل المنصوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬والتحرر
اللواء‮ ‬ركن‮/‬حسين‮ ‬علي‮ ‬خيران

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن‮ ‬القزم‮ ‬معمر‮ ‬الإرياني‮ ‬وأمثاله‮!!‬
محمد‮ ‬الضياني

الربان‮ ‬الحكيم‮ ‬أبوراس
حسين‮ ‬علي‮ ‬الخلقي

الحمدي‮ .. ‬المغدور‮ ‬به‮ ‬حياً‮ ‬وميتاً
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

أبحث‮ ‬عنها‮ ‬؟‮!‬
د‮.‬محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف

من‮ ‬مدرّسة‮ ‬في‮ ‬ريف‮ ‬شبوة‮ ‬إلى‮ ‬مناضلة‮ ‬في‮ ‬ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر
أوراس‮ ‬الإرياني

ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر‮ ‬1963م‮ ‬ودحر‮ ‬المستعمر‮ ‬البريطاني‮ ‬الغاصب
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ❊‬

ما‮ ‬فضحته‮ ‬رسائل‮ ‬هيلاري‮ ‬كلينتون‮ ‬السرّية
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮ ‬

كلمة‮ ‬الحق‮ ‬يجب‮ ‬أن‮ ‬تُقال
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮*‬

حتى‮ ‬لا‮ ‬يتسع‮ ‬جهل‮ ‬الأجيال‮ ‬بأيامنا‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الثورة‮.. ‬تكبيرة‮ ‬الصبح‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

جريمة‮ ‬الـ8‮ ‬من‮ ‬أكتوبر
‮* ‬توفيق‮ ‬الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)