موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الامين العام يعزي الشيخ صالح أحمد داود بوفاة نجله - يحيى صالح : الشيخ صادق أبو راس رئيس المؤتمر ونؤيد كل قرارات القيادة بصنعاء - خروقات مستمرة بالحديدة وغارات عدوانية على 3 محافظات - أسماء الأوائل .. اعلان نتائج إختبارات الثانوية العامة بنسبة نجاح ٨٤ % - غدا.. مؤتمر صحفي بصنعاء لإعلان نتيجة الثانوية - مجلس النواب يستمع إلى رد وزير الزراعة والري - شرف يلتقي القائم بأعمال الممثل المقيم لليونيسف - طيران العدوان يشن 7 غارات على مأرب والجوف - وصول باخرة غاز إلى ميناء الحديدة بعد احتجازها 133 يوما - مجلس النواب يقر تقرير لجنة الشؤون المالية -
الرياضة
الميثاق نت -

السبت, 14-ديسمبر-2019
الميثاق نت/ الضالع -
برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد، والقائم بأعمال محافظ محافظة الضالع اللواء محمد صالح الحدي وبتمويل صندوق رعاية النشء والشباب ،انطلقت اليوم السبت البطولة الرياضية الأولى للأندية بمحافظات الضالع والبيضاء وإب التي ينظمها قطاع الرياضة بوزارة الشباب خلال الفترة من 14 وحتى 31 ديسمبر الجاري..
وتقام منافسات البطولة الكروية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والتي تتنافس فيها الأندية على كأس الشهيد الصماد..
وفي تصريح للوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني أكد فيه أن هذه البطولات والأنشطة تعتبر تدشيناً لبرامج وأنشطة القطاع من خلال الإدارة العامة لتفعيل دور الأندية في بناء النشء والتي تاتي في ظل أجواء تنافسية كروية وبالتزامن مع أعياد الثورة اليمنية..
وأضاف الخولاني 😞 تقام هذه البطولة وشعبنا اليمني على أعتاب دخول العام السادس من العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف كل ماله علاقة بالإنسان والحياة وفي مقدمتها الملاعب الرياضية والصالات المغلقة ومقرات الأندية..
وتابع: (اليوم نمارس هذه الأنشطة الرياضية في أجواء تنافسية بين الفرق الرياضية وأوضاع أمنية مستقرة جعلت من شبابناً أكثر حرية في الوقت الذي تفتقر المناطق الواقعة تحت سيطرة المحتل والتي تسمي بالمحررة لأبسط مقومات الحياة ناهيك عن الرياضة التي أصبحت في طور التحريم).
بدوره تحدث الأخ طه تاج الدين مدير عام الأندية بقطاع الرياضة بقوله :أن البطولة والتي تأتي ثمرة الجهود التي بذلت ولازالت من القائمين عليها من مدراء ومدربين ولاعبين، تأتي في ظل الاهتمام بالأندية الرياضية وإقامة هذه الأنشطة الرياضية بتوجيهات ومتابعة من قبل المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ..
وأضاف طه تاج الدين إن مدينة دمت بمحافظة الضالع تفتخر بمشاركة 9 أندية يمثلون ثلاث محافظات وهي الضالع والبيضاء واب والتي ستقام في ملاعب المدينة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬والتحرر
اللواء‮ ‬ركن‮/‬حسين‮ ‬علي‮ ‬خيران

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن‮ ‬القزم‮ ‬معمر‮ ‬الإرياني‮ ‬وأمثاله‮!!‬
محمد‮ ‬الضياني

الربان‮ ‬الحكيم‮ ‬أبوراس
حسين‮ ‬علي‮ ‬الخلقي

الحمدي‮ .. ‬المغدور‮ ‬به‮ ‬حياً‮ ‬وميتاً
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

أبحث‮ ‬عنها‮ ‬؟‮!‬
د‮.‬محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف

من‮ ‬مدرّسة‮ ‬في‮ ‬ريف‮ ‬شبوة‮ ‬إلى‮ ‬مناضلة‮ ‬في‮ ‬ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر
أوراس‮ ‬الإرياني

ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر‮ ‬1963م‮ ‬ودحر‮ ‬المستعمر‮ ‬البريطاني‮ ‬الغاصب
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ❊‬

ما‮ ‬فضحته‮ ‬رسائل‮ ‬هيلاري‮ ‬كلينتون‮ ‬السرّية
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮ ‬

كلمة‮ ‬الحق‮ ‬يجب‮ ‬أن‮ ‬تُقال
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮*‬

حتى‮ ‬لا‮ ‬يتسع‮ ‬جهل‮ ‬الأجيال‮ ‬بأيامنا‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الثورة‮.. ‬تكبيرة‮ ‬الصبح‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

جريمة‮ ‬الـ8‮ ‬من‮ ‬أكتوبر
‮* ‬توفيق‮ ‬الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)