موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


خروقات جديدة بالحديدة وغارات متواصلة - الاتصالات تصدر بياناً هاماً بشأن "الانترنت" - أمين عام المؤتمر يرأس اجتماعا للهيئة الشوروية ويشيد بمواقف اعضائها - الامانة العامة تشدد على اتخاذ الاجراءات بحق المسيئين للمؤتمر - العواضي يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار - طيران العدوان السعودي يجدد قصف العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار - اصابة طفلين بإنفجار قنبلة من مخلفات العدوان بالحديدة - الامين العام يرأس اجتماعا للهيئة الوزارية ويؤكد دفاع المؤتمرعن الوحدة ومقاومة العدوان - الصحة العالمية تقدم أدوية ومعدات طبية لليمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019
الميثاق نت - -
أتلف صندوق النظافة والتحسين ونيابة المخالفات بمحافظة الحديدة اليوم 81 طناً من المواد الغذائية الأساسية منتهية الصلاحية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي وأحد التجار بالمحافظة.

وخلال عملية الإتلاف الذي حضره وكيل نيابة المخالفات القاضي أحمد علي الصوفي ومدير مشروع النظافة عبدة محمد الأهدل ونائب مدير فرع المجلس الأعلي للشئون الانسانية عبدالله الاهدل .. أشار وكيل أول محافظة الحديدة عبدالجبار أحمد محمد إلى أنه تم ضبط هذه الكمية من المواد الغذائية الأساسية المنتهية الصلاحية بمخازن برنامج الأغذية العالمي ومخازن أحد التجار بالمحافظة البالغة ٨١ طنا و١٥٠ كيلو من الدقيق والبقوليات وزيوت الطبخ.

ولفت إلى أن قيادة المحافظة والجهات المعنية الأخرى ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة التي تقوم باستيراد مواد غذائية منتهية الصلاحية أو تقوم بتخزينها حتى تتعرض لتلف وانتهاء صلاحيتها وحرمان المحتاجين منها.

وطالب وكيل المحافظة المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة بتحويل المساعدات الغذائية التي تقدم للفقراء والمحتاجين إلى مساعدات نقدية كونها ستكون أكثر فائدة للفقراء والمحتاجين .. مشيدا بجهود صندوق النظافة ونيابة المخالفات والأجهزة الأمنية في ضبط هذه الكمية الكبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وإتلافها.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالحديدة عبدالاله الأهدل إلى أن عملية إتلاف هذه الكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية تمت بعد أن تم استكمال كافة الإجراءات القانونية لأتلافها وهي ٤١ طنا من زيوت الطبخ و٤٠ طن و١٥٠ كيلو من الدقيق والفاصوليا والعدس.

واستنكر بشدة تصرفات برنامج الأغذية العالمي في تخزين هذه الكمية الكبيرة من المواد الغذائية حتى انتهت صلاحيتها وأصبحت غير صالحة للاستهلاك الآدمي وحرمان الفقراء والمحتاجين منها قبل انتهاء صلاحيتها. *سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)